دمج الصور في ملف pdf

دمج مجموعة من الصور بتنسيقاتها المختلفة في مستند PDF واحد وبسرعة فائقة عن طريق هذا البرنامج البارع والسهل الإستخدام.

Image To PDF عبارة عن برنامج بسيط ل Windows لمساعدتك على تحويل ملفات الصور إلى مستندات PDF للنشر على الإنترنت أولأغراض أخرى. ويجعم البرنامج العديد من تنسيقات الصور الشائعة مثل BMP, WBMP, JPEG, PNG, TIF, GIF, PSD, ICO, PCX, TGA, JP2 وأكثر.

لا تأخذ عملية التثبيت وقتاً طويلاً للانتهاء. وقد يقترح البرنامج تثبيت أدوات أو برامج إضافية, لكن هذا ليس ضرورياً لعمل البرنامج, لذلك يُفضل دائماً رفض مثل هذه العروض.

تتميز واجهة Image To PDF بالبساطة والوضوح, حيث يمكن بسهولة البدء بإستخدام البرنامج في دمج ملفات الصور في ملف أو ملفات PDF. يمكن إضافة الصور من مسارات مختلفة أو إضافة مجلد كامل يحتوي الصور التي ستعرض في واجهة البرنامج على شكل شبيكة وصور مصغرة مع إسم كل صورة.

 قبل بدء مهمة التحويل, تخصيص ملف PDF الناتج من خلال اختيار حجم الورق ( مثل A4, A5, A6 وبقية الأحجام الشائعة) وموضع الصور داخل بي دي اف وكذلك طريقة الضغط ، إضافة لذلك, يمكن إدخال العنوان وإسم المؤلف والموضوع.

من الممكن اختيار طريقة الضغط وحجم الورق ، وكذلك لإدخال العنوان والمؤلف والموضوع لعنصر PDF الجديد قبل الشروع في التحويل. يمكنك أيضًا تحديد دليل الإخراج واسم الملف ، وكذلك مسح القائمة والبدء من الصفر. لا توجد خيارات أخرى ملحوظة متاحة. ولبدء التحويل يكفي النقر على زر start convert وإختيار إسم ومسار حفظ ملف pdf الجديد.

برنامج Image To PDF خفيف جدا على موارد النظام ( المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ) ، لذلك لن تلاحظ اي تأثير على على أداء الحاسوب أثناء إستخدامه. وبخصوص النتائج, فالبرنامج يقوم بإنشاء ملفات بي دي إف مع الحفاظ على حجم الصورة الأصلية في الصفحات (صورة لكل صفحة)..

Image To PDF هو واحد من البرامج المجانية والمميزة لدمج وتحويل ملفات الصور بتنسيقاتها المختلفة إلى مستندات PDF .

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Image To PDFzxt2007مجاني 1.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Image To PDF
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/_e_lsto9rtg
دمج الصور في ملف Image To PDF دمج الصور في ملف Image To PDF
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.