برنامج تقسيم ودمج الفيديو

قص الأجزاء غير المرغوب فيها من أي مقطع فيديو بسهولة وتقسيم ملفات الفيديو الكبيرة إلى عدة ملفات إضافةً إلى أداة دمج الفيديوهات.

كما هو واضح من خلال التسمية, فإن برنامج Free Video Cutter Joiner يهدف إلى مساعدتك على إزالة الأقسام والأجزاء غير المرغوب فيها من أي ملف فيديو  ، بالإضافة إلى أداة دمج مقاطع الفيديو في مقطع واحد.

يدعم هذا البرنامج الصغير تنسيقات الفيديو الأكثر شعبية  ، مثل AVI, MPEG, MP4, WMV, 3GP, FLV وما إلى ذلك.

تثبيت Free Video Cutter Joiner سهل جدًا ولا يأخذ الكثير من الوقت, كما أن واجهته الرئيسية بسيطة ولا تحتوي الكثير من العناصر التي قد تربك المستخدم. يمكن بكل سهولة البدء في إستخدام البرنامج من خلال النقر على علامة زائد الكبيرة "+" لإضافة مقطع الفيديو الذي ترغب في تقسيمه ( قصه).

يتضمن البرنامج مشغل فيديو, لذلك يكون من السهل معاينة الفيديو وتحديد الأجزاء بعناية قبل بدء عملية القص. وتحتوي الواجهة أزرار واضحة للغاية مخصصة للتشغيل وتحديد نقاط البداية والنهاية وزر القص ( التقسيم ). إضافة لذلك, يتم عرض المعلومات المتعلقة الفيديو وتحديداً مدة الفيديو ووقت البداية والنهاية.

بعد تحديد نقاط البداية والنهاية لمقط الفيديو الجديد, يمكن النقر على زر Cut ليقوم البرنامج بفتح نافذة جديدة يمكن من خلالها إختيار طريقة القص. يمكن تعديل خصائص الفيديو الناتج وتغيير جودة الفيديو وحجمه ومعدل الإطار وجودة الصوت أيضاً. بعد إختيار إسم الفدييو ومسار حفظه يمكن النقر على زر Start cut للبدء.

سرعة البرنامج في تنفيذ مهام قص الفيديو جيدة, كما أن جودة مقاطع الفيديو الناتجة يمكن التحكم فيها, حيث أن الطريقة الثانية تتيح التحكم في الكثير من خصائص الفيديو بما في ذلك الجودة والحجم  كما سبقت الإشارة لذلك.

إضافة إلى القدرة على قص وتقسيم مقاطع الفيديو إلى عدة أجزاء, يمكن إستخدام برنامج Free Video Cutter Joiner لأغراض الدمج كذلك, وعلى غرار القص, فهو يدعم أيضا معظم تنسيقات الفيديو الشائعة.

في الأخير, يجب التنويه إلى هذا البرنامج قديم نوعاً بسبب وقف تطويره منذ سنوات. لذلك لا يمكن القول أنه بمثابة الحل المثالي لمهام القص والدمج. وتجدر الإشارة إلى أنه يفشل أحياناً عند محاولة دمج أو قص فيديوهات بتنسيقات معينة. لكنه مع ذلك سيفيد بخصوص المهام الصغيرة والعادية. وعدا ذلك, سيكون من الأفضل إستخدام برامج بديلة مثل:
Free Video JoinerFree Video JoinerFree Video Cutter
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Cutter Joiner DVDVideoMedia مجاني 6.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 2.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز Free Video Cutter Joiner
رابط بديل Free Video Cutter Joiner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/y5GSrwgRiSU
برنامج تقسيم الفيديو Free Video Cutter Joiner برنامج تقسيم الفيديو Free Video Cutter Joiner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.