برنامج قص فيديوهات Free Video Cutter

برنامج مجاني لقص وتقطيع ملفات الفيديو وحفظها بصيغ مختلفة من خلال خطوات بسيطة ، باستخدام هذا التطبيق البسيط والسهل الاستخدام.

Free Video Cutter عبارة عن برنامج مجاني وسهل الإستخدام لمساعدتك في قص ملفات الفيديو وحذف المشاهد الغير مرغوبة وحفظ المشاهد المفضلة في فيديو جديد.

برنامج قص فيديوهات بسيط

من السهل جدا إستخدام Free Video Cutter حتى للمبتدئين ، حيث يمكن استيراد الفيديو ، وإجراء التعديلات اللازمة بتحديد نقطتي البداية والنهاية وحفظه كملف جديد وقت قصير. كما يمكن تحميل مقطع بمجرد إسقاطه في نافذة التطبيق ، ويدعم البرنامج صيغ فيديو مختلفة مثل AVI و MP4 و MPEG و MKV و FLV و MOV و 3GP ، بالإضافة إلى العديد من التنسيقات الأخرى.

يمكن وضع نقطتي البداية والنهاية عن طريق تحريكهما باستخدام الماوس ، ولكن من الممكن أيضًا إدخال الوقت بدقة. يمكنك بعد ذلك معاينة المقطع قبل حفظه ، لضمان عدم وجود شيء خاطئ.

حفظ الفيديو الجديد بأكثر من صيغة

بمجرد الإنتهاء من قص المشهد المفضل ، يمكنك إنشاء فيديو جديد. بغض النظر عن صيغة الفيديو الأصلي ، يمكن لـ Free Video Cutter حفظ المقطع الجديد إلى MP4 أو AVI أو WMV أو MOV.

برنامج ذو واجهة أنيقة

تبدو واجهة Free Video Cutter بما في ذلك الكتابة والأيقونات والأزرار كانها مرسومة باليد. ومعظم الواجهة مخصص لمعاينة وتشغيل الفيديو المستورد مع تخصيص الجانب الأسفل من التطبيق لعلامات تحديد نقطتي البداية والنهاية وأزرار تغشيل وإيقاف الفيديو وزر الحفظ ومكان إدخال نقطتي البداية والنهاية يدويا.

بشكل عام ، يعتبر Free Video Cutter برنامجا بسيطا للغاية يمكن أن يساعدك على قص المشاهد من مقاطع الفيديو الكبيرة وحفظها كملفات منفصلة. و يدعم عددًا كبيرًا من الصيغ ويمكنه تصدير المقاطع إلى MP4 وصيغ فيديو أخرى.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Cutter Gihosoft مجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
التحميل لويندوز Free Video Cutter for Windows
الإصدار القديم لـ ويندوز FreeVidoCutterV1
التحميل لماك Free Video Cutter for Mac
جميع التنزيلات Free Video Cutter for Mac
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/P8nbHfinrTE
برنامج قص فيديوهات Free Video Cutter برنامج قص فيديوهات Free Video Cutter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.