برنامج تعديل الفيديو المقلوب Video rotator

تطبيق فعال وسهل الاستخدام لمساعدتك على قلب جميع مقاطع الفيديو وتدويرها ، بالإضافة إلى تحويلها إلى صيغ أخرى.

Free Video Flip and Rotation عبارة عن برنامج مفيد يوفر لك أداوت ضبط الأفلام ومقاطع الفيديو المفضلة لديك عن طريق قلبها أو تدويرها لتغيير الاتجاه البصري ، كما يوفر أيضا حفظ المقاطع بصيغ فيديو أخرى مثل AVI و FLV و MPG و MOV و WMV فضلا عن MP4.

مظهر عملي سهل الوصول

يتميز البرنامج بواجهة إستخدام واضحة وبديهية ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص العمل معها دون صعوبات ، بغض النظر عن عدم وجود خبرة سابقة مع مثل هذه الأدوات.

تنقسم النافذة الرئيسية إلى قسمين ، الأول يسمح لك بمشاهدة المقطع الفيديو الأصلي ، بينما يتيح لك القسم الأخر معاينة التعديلات التي تنوي القيام بها.

تدوير وقلب ملفات الفيديو ومعاينتها في الحال

يدعم برنامج Free Video Flip and Rotation العديد من صيغ الفيديو الشائعة  مثل AVI و FLV و MP4 و WMV و MOV و MPG. وللبدء في التطبيق ، يمكنك إضافة الفيلم أو الفيديو عن طريق متصفح ملفات النظام بحيث لا يدعم ميزة سحب الملفات وإفلاتها داخل الواجهة الرئيسية.

من القسم الأيسر في واجهة البرنامج ، يمكنك عرض الفيلم وتشغيله ، بينما على اليمين ، يمكنك معاينة نتائج التدوير التي تقوم بها ، على سبيل المثال "قلب الفيديو أفقيا Flip Vertically" أو " قلبه عموديا Flip Horizontally" ، تدوير بـ 180 درجة أو قلب إلى اليسار أو اليمين بنسبة تسعين درجة.

علاوة على ذلك ، عند تحديد مسار حفظ الفيديو الناتج ، يمكنك الحفظ بنفس صيغة الملف الأصلي أو إدخال صيغة أخرى من الصيغ المدعومة التي سبق الحديث عنها. والنقر على زر " تحويل Convert " لإكمال العملية .

برنامج أساسي لغرض تدوير الفيديو

بشكل عام ، أثبت Free Video Flip and Rotation أنه برنامج مفيد وسهل الإستخدام من أجل تعديل الأفلام والفيديوهات المقلوبة أو لأي غرض تدوير أو قلب إتجاه الأفلام والفيديو بشكل عام, والأهم أن جودة الفيديو الناتج تبقى جيدة.
في المقابل, يُعاب على البرنامج البطء في عملية التحويل التي تأخذ الكثير من الوقت, وخلال تجاربنا, لاحظنا أن مجرد تدوير فيديو مقلوب مدته دقيقة واحدة أخذ بعض الوقت, وهناك ايضا تأثير ملحوظ على موارد النظام.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Flip and Rotation MediaFreeware مجاني 9.2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تم نشر موضوع جديد حول : برنامج تدوير الفيديو Free Video Rotator
تحميل البرنامج Free Video Flip and Rotation
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تصنيف: وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/lqfytymDMXE
برنامج تعديل الفيديو المقلوب Video rotator برنامج تعديل الفيديو المقلوب Video rotator
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.