برنامج استرجاع الصور والفيديو Free Data Recovery

سيُمكنك هذا التطبيق من استعادة أي بيانات مفقودة أو محذوفة, بما في ذلك الصور والفيديو بسهولة.

يحمل برنامج Free Data Recovery اسمًا بديهيًا واضحا يدل على وظيفته الرئيسية - حيث يسمح لك باستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتمير البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام بفضل التصميم المبسط القائم على التصفح ، وبعد تحديد القرص وإنتهاء الفحص, يمكنك بسهولة تحديد العناصر التي تم العثور عليها وحفظ الى أي مسار من إختيارك.

إضافة لذلك ، يمكنك التحقق من الاسم والنوع والحجم والحالة ، بالإضافة إلى تاريخ الإنشاء والتعديل لكل ملف. ما عليك سوى اختيار العناصر التي تريد استردادها والسماح لبرنامج Free Data Recovery بالاعتناء بالباقي بعد إختيار مسار الحفظ.

علاوة على ذلك ، يمكنك فلترة نتائج الفحص بتحديد أسماء الملفات أو صيغ ملفات معينة . كما يمكنك تكوين الإعدادات الأخرى مثل تاريخ الإنشاء والتعديل والحجم والسمات (مثل الأرشيف والنظام و الملفات ذات صلاحية القراءة فقط أو الملفات المخفية).

كما يتيح لك Free Data Recovery Software معاينة العناصر ، وإنشاء المجلدات تلقائيًا عند الاسترداد ، بالإضافة إلى تعطيل شريط الأدوات وشريط الحالة.

يحتاج برنامج استرداد الملفات إلى قدر معتدل من موارد النظام من أجل إنهاء مهمة الفحص في وقت معقول (حسب حجم محرك الأقراص الثابتة) .  يحتوي على دليل المستخدم ووقت إستجابة البرنامج جيد. ولم نواجه أي أخطاء خلال الإختبارات.

على الجانب السلبي ، لا يمكنك ضبط الأداة للبحث فقط في منطقة معينة في محرك الأقراص أو تكوين إعدادات الفلترة قبل إجراؤ الفحص.
بقيت الإشارة إلى أن مهمة إستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة بشكل عام لا تنجح في جميع الحالات مهما كانت البرامج والأداوت المستخدمة فعالة. لذلك, تبقى فرص إستعادة الملفات كبيرة في حالة الحذف الإعتيادي أو الفرمتة. أما في بعض الحالات, مثل إستخدام برامج حذف أو تمزيق الملفات بطرق معقدة, عندها تكون فرص استرجاع الملفات مستحيلة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Data Recovery FDR Software مجاني 773 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  التحميل لأنظمة ويندوز Free Data Recovery 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » إسترداد
صور | فيديو https://youtu.be/tpjxytN_CS4
برنامج استرجاع الصور والفيديو Free Data Recovery برنامج استرجاع الصور والفيديو Free Data Recovery
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.