تحميل متصفح جوجل كروم كناري Google Chrome Canary

احصل على أحدث تقنيات الويب وميزات Chrome الجديدة من خلال إستخدام إصدار Google Chrome Canary المصمم لمطوّري البرامج والمستخدمين الأوائل

يتوفر لدى جوجل Google عدة إصدارات للتنزيل من متصفح جوجل كروم: ثابت ، وبيتا ، و Dev (لمطوري البرامج) ، إضافة إلى إصدار canary. وهذا يعني أن متصفح الويب يمر عبر أربع دورات قبل أن يتم نشره كإصدار نهائي ومستقر وعام للجميع.

المستخدمون الذين يتوقون إلى اختبار إصدار Chrome القادم والحصول على لمحة عن الميزات والتحسينات الجديدة (على الرغم من كونه عرضة للتعطل والأخطاء البرمجية), يمكنهم اختيار الإصدار التجريبي. تقدم النسخة التجريبية معاينة لأحدث الأدوات ويمكن تجربتها حتى لو لم تكن مطورًا.

الحصول على أحدث تقنيات الويب

نظرًا لأن Chrome يستند إلى محرك Chromium المفتوح المصدر ، فإن إصدار Canary مُوجه بالخصوص للمطورين من أجل اختبار نسخ dev أو canary ، والإبلاغ عن الأخطاء ، وفي النهاية جعل Chrome أكبر وأفضل قبل إصداره الثابت.

من بين النسخ الأربع  ( ثابت وبيتا و Dev )، يتلقى Chrome Canary أولاً ميزات وأدوات جديدة مخصصة لكل من المطورين والمستخدمين الأوائل. لذلك يكون هذا الإصدار الأقل استقرارًا ، والذي من المحتمل ألا يتعطل فحسب, بل يتفكك تمامًا. ومع ذلك ، فإن الميزات والأدوات التي قد لا تجعله ثابتا لا يمكن إدراجها في إصدار جوجل كروم الثابت إذا أظهرت الاختبارات أنها خاطئة أو غير مرضية.

الثتبيت جنبا إلى جنب مع جوجل كروم الثابت Chrome stable

كما هو واضح ، لا ينصح بتثبيت إصدار جوجل كناري Google Canary للاستخدام المنتظم. لذلك, فإن Google توضح أنه لا يمكن تعيين إصدار Chrome Canary كمتصفح ويب افتراضي نظرًا لهذا السبب. ولكن ، على عكس إصدارات بيتا أو ديف ، يمكن تثبيت إصدار كناري Canary واستخدامه جنبا إلى جنب مع إصدار جوجل كروم المستقر لغرض التجربة أو الفضول.

يتلقى إصدار كناري Canary التحديثات يوميا من بوت (روبوت أو إنسان الي) الذي يجمع تلقائيا ويرسل أحدث البنيات من شجرة المصدر (السورس). لا يتم الإشراف على هذه العملية بواسطة شخص ، وهو سبب كافي لشرح سبب كون إصدار كروم كناري Canary الأقل إستقرارا على الإطلاق.

للمتحمسين فقط

مرة أخرى, Chrome Canary هو الإصدار المتطور من متصفح Google. في الوقت الحالي ، يمكنك تنزيل Chrome Stable ، و Google Chrome Beta ، وإصدارات مطوري برامج Google Chrome ، والآن Chrome Canary وهو إصدار Alpha / pre-Alpha من متصفح كروم للمتحمسين فقط.

هذا يعني أن أي شيء يظهر في Google Canary ، قد يظهر في النهاية في كل من الإصدارين المطور Dev والمستقر Stable، لذلك إذا كنت ترغب في الإطلاع على أحدث ميزات Chrome ، فإن Canary هو ما تحتاجه. والخبر السار هو أنه عند تثبيت Google Canary ، لن يقوم بتثبيت نفسه على أي إصدار آخر قمت بتثبيته ، حتى تتمكن من اختباره دون إزالة الإصدار الثابت (المستقر).

مع ذلك ، نظرًا لأنه لم يتم اختباره تمامًا وتم تصميمه لأولئك الذين يريدون مساعدة Google في تطوير الإصدار التالي من Chrome ، فستجد أنه غير مستقر وغير موثوق في بعض الأحيان, وكن على علم أنه سيُرسل إحصائيات استخدام مجهولة إلى Google لغرض التطوير والتحسين
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google Chrome CanaryGoogle مجاني 1.7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, أندرويد, OSX 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
حمل لنظام تشغيلك Google Chrome Canary 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/bIzxPHsSLtc
تحميل متصفح جوجل كروم كناري Google Chrome Canary تحميل متصفح جوجل كروم كناري Google Chrome Canary
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.