تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه WinUtilities

إزالة البيانات غير الهامة من الأقراص وتنظيف إدخالات السجل غير الصحيحة وإصلاحها وتصحيح أخطاء قائمة ابدأ , وإلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية , وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وعمليات التنظيف والصيانة والتحسين الأخرى للكمبيوتر الشخصي.

يتوفر الإصدار المجاني من WinUtilities على مجموعة غنية وقوية من الوظائف المصممة لتنظيف أجزاء مختلفة من الكمبيوتر من أجل تحرير المساحة على الأقراص ، بالإضافة إلى تحسين Windows للحصول على أداء أفضل.

يشتمل على أدوات تنظيف الأقراص والسجل وأداة إكتشاف الملفات المكررة ، إلى جانب استرداد الملفات وغيرها. و يأتي البرنامج مع أداة صيانة بنقرة واحدة من خلال تنشيط كل المكونات لتسهيل العملية ككل.

تنظيف وتحسين الكمبيوتر وتأمينه

لتنظيف الجهاز وإصلاحه ، يوفر البرنامج المساعدة لإزالة البيانات غير الهامة ، وإصلاح إدخالات السجل المعطلة ، وحذف الاختصارات غير الصالحة ، بالإضافة إلى أداة إلغاء تثبيت البرامج.

يمكن تقليل تجزئة القرص الصلب والسجل ، ومراقبة ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى إدارة البرامج والتطبيقات التي تعمل تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام.

بقدر ما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان ، يمكنك تنظيف نشاط متصفح الويب مثل مواقع الويب التي تتم زيارتها في حالة التطفل والإشراف على العمليات النشطة وإنهائها وحماية الملفات القابلة للتنفيذ من الاستخدام غير المصرح به وكذلك محو الملفات لإستبعاد إمكانية إسردادها ، بالإضافة إلى محاولة استرداد البيانات المحذوفة مسبقًا.

عمليات أخرى لإدارة الملفات وسجل النظام

يتيح برنامج WinUtilities إمكانية تحليل استخدام مساحة القرص لمعرفة العناصر التي تشغل أكبر مساحة ، وتشفير المستندات ، والصور ، والأفلام باستخدام كلمة مرور ،  وحذف الملفات المكررة ، وتقسيم الملفات ودمجها ، والنسخ الاحتياطي واستعادة إعدادات السجل ، وإدارة قائمة زر الماوس الأيمن "مستكشف Windows" .

علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل إعدادات Windows مثل ملفات التهيئة والإغلاق التلقائي ، وإدارة المهام المجدولة ، وفحص المعلومات الفنية المتعمقة حول الكمبيوتر ، وجدولة إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر ، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى ميزات Windows المضمنة.

الصيانة بنقرة واحدة والمهام المجدولة

كما سبق وأن أشرنا ، تقوم وحدة "الصيانة بنقرة واحدة" بمعالجة كافة أدوات الصيانة الأساسية والمتقدمة بأقل جهد. يمكنك إما المضي في الاختيار الافتراضي أو تخصيصه ، وتعيين الجهاز لإيقاف التشغيل بعد ذلك ، وعرض التقرير والتحري عنه ، وبدء هذا المكون في وقت مجدول.

في ما يتعلق بالمهام المجدولة ، من الممكن تشغيل القرص أو السجل أو منظف السجل أو أداة إلغاء التجزئة في القرص في وقت مجدول ، سواء كان ذلك لمرة واحدة أوعلى أساس يومي أو أسبوعي أو شهري عند بدء تشغيل النظام أو تسجيل الدخول أو عندما يكون الكمبيوتر في حالة الخمول. هذه المعلمات يمكن تحريرها في وقت لاحق.

أداء واستنتاج

ينفذ برنامج WinUtilities مهام التنظيف والتحسين بسرعة دون التأثير سلبا على أداء الكمبيوتر. لم يظهر أي خطا أو تعطل التطبيق خلال الاختبار.
 بفضل واجهته النظيفة والبديهية ، فإن البرنامج يلبي حاجة جميع أنواع المستخدمين بما في ذلك المبتدئين في إستخدام مثل هذه الأداوت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WinUtilities Free Edition YL Software مجاني 6.3 مب

متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
WinUtilities Free Edition
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » تنظيف وتحسين
صور | فيديو https://youtu.be/LSmyYCA2qHk
تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه WinUtilities تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه WinUtilities
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.