برنامج توزيع واي فاي Baidu WiFi Hotspot

قم بإنشاء نقطة اتصال إنترنت لاسلكي ( واي فاي) يمكنك الاتصال بها عن طريق الهاتف مع إمكانيات نقل الملفات من وإلى الجهاز.

Baidu WiFi Hotspot هو عبارة عن برنامج عملي خفيف يهدف إلى مساعدتك في إنشاء شبكة افتراضية ، بحيث يمكن للهواتف أو الأجهزة اللوحية الاتصال بالإنترنت دون اللجوء إلى استخدام بيانات الهاتف المحمول.

برنامج سهل الإستخدام

يأتي البرنامج مع واجهة إستخدام سهلة الوصول والفهم ، مما يمكّن الجميع من التعامل معه بسهولة وبساطة بفضل التصميم البسيط والأنيق.

في النافذة الرئيسية لـ Baidu WiFi Hotspot ، يمكنك تكوين تفاصيل الشبكة الخاصة بك, كما يمكنك الحصول على صور أو مقاطع فيديو في وقت قصير من خلال جلبها أو إرسالها إليه.

إنشاء نقطة إتصال لا سلكي ومشاركة الانترنت

عند تشغيل البرنامج ، يقوم تلقائيًا باكتشاف محول WiFi الخاص بك وإنشاء الشبكة الافتراضية باستخدام الإعدادات الافتراضية ، خاصة الاسم وكلمة المرور. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تعديلها عن طريق إدخال بيانات مخصصة.

يمكن بعد ذلك مشاهدة الأجهزة المتصلة في نافذة منبثقة ، حيث يمكنك أيضًا حظر أو حتى وضع قائمة سوداء للهواتف التي لا تريد استخدام الإنترنت الخاص بك.
علاوة على ذلك ، يتيح لك Baidu WiFi Hotspot نقل الملفات مباشرة من وإلى الجهاز ، من خلال وظيفة "الحصول على ملف من الهاتف" و "إرسال ملف إلى الهاتف". هناك طريقتان: إما عن طريق الوصول إلى عنوان محدد في متصفح الويب الخاص بالجوال (s.com و g.com) أو عن طريق فحص الرمز الشريطي ( الباركود Barcode ). ثم يتم حفظ الملفات في موقع محدد إفتراضا (سطح المكتب).

إستنتاج

في الختام ، Baidu WiFi Hotspot هو برنامج مفيد وفعال يمكنك الاعتماد عليه لإنشاء نقطة اتصال شبكة لاسلكية ، مما يتيح لك مشاركة الإنترنت الخاص بك مع الأجهزة الأخرى. يمكن أن يساعدك أيضًا على نقل البيانات بين الكمبيوتر والهاتف.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Baidu WiFi Hotspot Baidu, Incمجاني 4.9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Baidu WiFi Hotspot
رابط بديل Baidu WiFi Hotspot
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات الشبكة » أدوات الشبكة المتنوعة
صور | فيديو https://youtu.be/u6oB-jcsHhU
برنامج توزيع واي فاي Baidu WiFi Hotspot برنامج توزيع واي فاي Baidu WiFi Hotspot
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.