برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر WiFi HotSpot Creator

قم بإنشاء نقطة إتصال لا سلكية والوصول إلى الإنترنت من جميع أجهزتك المحمولة باستخدام الكمبيوتر مع هذه الأداة البسيطة.


بما أن معظم الأجهزة المحمولة يمكنها الاتصال بالإنترنت عبر شبكة لاسلكية واي فاي ، فقد تجد أنه من العملي جدًا استخدام جهازك كنقطة إتصال. من السهل تهيئة أداة WiFi HotSpot Creator البارعة لتحويل الكمبيوتر أو اللابتوب المحمول الخاص بك إلى نقطة اتصال Wi-Fi محمولة.

برنامج سهل الوصول للجميع

إذا كنت متصلاً بالإنترنت من خلال اتصال سلكي وترغب في مشاركته عبر شبكة لا سلكية Wi-Fi ، فإن برنامج
 WiFi HotSpot Creator مفيد للغاية بهذا الخصوص, ويأتي مع عدد قليل من خيارات التكوين ، مما يعني سهولة الوصول والإعداد لجميع المستخدمين متقدمين أو مبتدئين كانوا.

عملية تكوين سهلة ( إنشاء نقطة إتصال)

مع دعم الأداة لعدد غير محدود من المستخدمين الذين يمكنهم الإتصال (يمكنك وضع حد لعدد المتصلين المحتملين)، يعرض WiFi HotSpot Creator جميع خيارات التكوين وإنشاء نقطة إتصال لا سلكي "واي فاي" في نافذة واحدة ، ما يعني سهولة إكمال عملية الإعداد في أي وقت وبسرعة.

من الواجهة الرئيسية للبرنامج، يُطلب منك تقديم إسم نقطة الإتصال اللاسلكي "واي فاي" ( لاحظ أنه يحدد لك إسما بشكل إفتراضي ويمكنك تركه أو تغييره) ، إضافة إلى إدخال كلمة مرور لا تقل عن ثمانية أحرُف او أرقام، والتي يجب إستخدامها للاتصال بشبكتك اللاسلكية الجديدة ، ثم تحديد بطاقة الشبكة "NIC" وهي طريقة إتصالك بالإنترنت في الجهاز الذي ترغب في تحويله إلى نقطة إتصال ( تلقائيا سيحدد البرنامج طريقة إتصالك الجارية). أخيرا يمكنك تحديد الحد الاقصى لعدد الأجهزة التي يمكنها الإتصال عبر نقطة إتصالك اللاسلكية الجديدة ( إفتراضيا يَسمح البرنامج بإتصال واحد فقط ويمكنك زيادة العدد حسب رغبتك).
بخلاف ذلك ، يكفي الضغط على زر "ابدأ Start" ليكون كل شيء جاهز للاستخدام.

إستخدام القليل من موارد النظام

كما ستكتشف بعد التثبيت ، فإن برنامج WiFi HotSpot Creator بسيط جدًا ولا يقوم فقط بالمهمة التي يفترض به أن يقوم بها بسرعة كبيرة ، لكنه أيضًا ملائم جدا و"صديق" لموارد الأجهزة في جميع إصدارات Windows.
هناك القليل من الفرص التي قد يواجه فيها البعض مشكلات التوافق ، ويُفضل تشغيله بامتيازات المسؤول لإستبعاد أي مشاكل من هذا النوع.

إستنتاج

برنامج WiFi HotSpot Creator هو واحد من أسهل الطرق لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز توجيه Wi-Fi ، الأمر الذي يتطلب الحد الأدنى من التكوين بالاعتماد على واجهة أساسية تجعل كل شيء سهلاً لجميع أنواع المستخدمين.
بقي أن نشير إلى أن WiFi HotSpot Creator يعتمد على الإطار البرمجي NET Framework. ليعمل ، لذا تأكد من وجوده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أنه عادة ما يكون مثبتا من خلال تحديثات ويندوز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WiFi HotSpot Creator DanuSoftمجاني 4.6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل WiFi HotSpot Creator
رابط بديل WiFi HotSpot Creator
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات الشبكة » أدوات الشبكة المتنوعة
صور | فيديو https://youtu.be/iBPKcjpMdeY
برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر WiFi HotSpot Creator برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر WiFi HotSpot Creator
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.