برنامج تصغير حجم ملف بي دبي اف Free PDF Compressor

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام مصمم لمساعدتك على ضغط مستندات PDF الخاصة بك مع عدد قليل من النقرات ودون مشاكل.

Free PDF Compressor هو برنامج بسيط مع اسم واضح جدا, وهو مصمم لتوفير طريقة سريعة لتقليل حجم مستندات PDF بشكل كبير ، مما يؤدي إلى توفير مساحة أكبر في القرص الصلب.

إلى جانب الحصول على مساحة تخزين إضافية على الكومبيوتر او الهاتف ، يمكن أن يكون تقليص حجم ملفات PDF مفيدًا عندما تريد إرسال ملف عبر البريد الإلكتروني أو مشاركته باستخدام طرق أرسال أخرى أو تحميله على هاتفك. علاوة على ذلك ، فإنه يقلل بشكل كبير الوقت اللازم لفتح ملفات PDF كبيرة الحجم، خاصة إذا كان يحتوي على العديد من الصور.
يهدف Free PDF Compressor إلى مساعدتك في حل هذه المشكلات ، مع إيجاد توازن بين الأحجام المنخفضة وجودة المستندات.

يأتي البرنامج مع مجموعة من خمس إعدادات ضغط يمكنك الاختيار من بينها ، كل منها يستخدام طريقة ضغط مختلفة. بشكل عام, يولد خيار "الشاشة Screen" أعلى نسبة ضغط وبالتالي أصغر حجم ممكن, لكن مع بعض الملفات تكون النتيجة عكسية تماما, لذلك وفي هذه الحالات ينصح بمحاولة طريقة مختلفة، بينما ينتج تكوين "Prepress" أدنى نسبة ضغط وينشئ ملفات PDF كبيرة إلى حد ما ، حيث يحافظ على الجودة والألوان.

هناك أيضًا خيار خاص يمكن تحديده لتوليد ملفات PDF يمكن استخدامها ككتب إلكترونية والقراءة على الهاتف المحمول ، مما يؤدي إلى إنشاء مستندات بي دي اف ذات دقة متوسطة وجودة منخفضة.

الاستخدام بسيط للغاية ، وحتى المبتدئين لا ينبغي أن يكون لديهم أي مشاكل في معرفة كيفية عمل البرنامج, حيث يمكنك ببساطة اختيار ملفات بي دي اف الكبيرة في الحجم ومسار الحفظ إضافة الى الإختيار من بين إعدادات الضغط ليبدأ التطبيق المهمة بعد النقر فوق زر "ضغط compress", وحتى من يجد عصوبة في تحديد خيار الضغط المناسب, يمكنه بسهولة تجربة جميع الخيارات ومقارنة ملفات بي دي اف الناتجة بالملف الأصلي, وأن البرنامج سريع في عملية ضغط الملفات, وهذا من شأنه أيضا مساعدتك في إختيار أنسب طريقة ضغط.

خلاصة القول ، أن Free PDF Compressor هو برنامج ضغط ملفات فعال يمكن استخدامه عندما يكون لديك ملفات pdf كبيرة في الحجم او عند رغبتك في كسب بعض المساحة الإاضافية على القرص الصلب. يمكنك البرنامج الذي يجمع بين الكفاءة وسهولة الاستخدام من إنشاء مستندات PDF بسرعة مع حجم منخفض بشكل كبير وجودة مقبولة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free PDF Compressor FreePDFCompressorمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Free PDF Compressor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/uqPZvTDMevA
برنامج تصغير حجم ملف بي دبي اف Free PDF Compressor برنامج تصغير حجم ملف بي دبي اف Free PDF Compressor
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.