برنامج دمج فيديوهات Free Video Joiner

دمج عدة مقاطع فيديو في في مقطع فيديو واحد طويل.

بواسطة برنامج Free Video Joiner, يمكنك دمج وتحويل مقاطع الفيديو بسهولة ويدعم التطبيق صيغ فيديو مختلفة ، مثل AVI و WMV و MOV و MP4.

يأتي البرنامج مع واجهة بسيطة تحتوي على بعض الميزات. يمكنك استيراد مقاطع الفيديو باستخدام متصفح الملفات فقط لأن طريقة "السحب والإفلات" غير مدعومة.

بدء عملية دمج الفيديوهات سهلة, وكل ما عليك هو تحديد مسار الفيديو الجديد والنقر على زر "دمج Join", وفي القائمة ، يعرض برنامج Video Joiner اسم كل ملف وحجمه ومساره. أثناء مهمة التحويل، يمكنك معاينة بعض المعلومات في سجل الملف الناتج، ولكن لا يمكن معرفة الوقت المنقضي أو المتبقي.

يتطلب التطبيق كمية قليلة من موارد النظام ويستغرق وقتًا طويلاً لإكمال المهمة, ولم يتجمد Free Video Joiner أو تعطل أثناء اختباراتنا.

في المقابل ، لا يدعم البرنامج بعض الإمتدادات مثل RM ، ولا يسمح بتعيين اسم الفيديو الناتج ( يمكنك إعادة التسمية بعد الدمج) وبالتالي يقوم بالكتابة فوق الملفات بنفس الإسم, ولا يسمح كذلك بإلغاء مهمة الدمج بعد بدئها (يجب الخروج من التطبيق للقيام بذلك). أما الجانب السلبي الأبرز في البرنامج هو ضعف جودة الفيديو الناتج مقارنة بجودة الفيديوهات الأصلية. وقد تم دمج فيديوهات WMV خلال تجربتنا للبرنامج ودمج فيديوهات MP4 أيضا وكانت الجودة ضعيفة.

في الختام ، برنامج Free Video Joiner هو برنامج جيد لدمج ملفات الفيديو لتكوين مقطع فيديو طويل بجودة منخفضة وحجم صغير, وبالرغم من إفتقاره لبعض الميزات الأساسية، يمكنك تجربته بنفسك لمعرفة ما إذا كان يناسب حاجياتك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Joinerfreevideojoiner مجاني 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Free Video Joiner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط-متعددة » فيديو » أدوات-فيديو-أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/uFVLJLcz49A
برنامج دمج فيديوهات Free Video Joiner برنامج دمج فيديوهات Free Video Joiner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.