برنامج دمج ملفات pdf في ملف واحد PDF Merger

قم بدمج ملفات PDF متعددة في مستند واحد مع خيار تأمين الملفات الناتجة بكلمة مرور وعلامة مائية باستخدام هذا البرنامج العملي والمجاني.

تخزين المستندات الهامة على أجهزة الكمبيوتر أفضل لتقليل فرص فقدانها, وقد تم العثور على بعض المعلومات الأكثر سرية في ملفات PDF  التي يصعب تحريرها بعض الشيء. لحسن الحظ ، بمساعدة تطبيقات الكمبيوتر المتخصصة ، يمكنك الجمع بين عدة مستندات من هذا القبيل (تحتوي معلمومات حساسة)  في مستند واحد وإمكانية التأمين بكلمة مرور زيادة على ذلك .

خفيف الوزن وسهل الاستخدام

لا يتطلب البرنامج وقتا لمعرفة كيف يعمل بحيث يمكنك من البداية إستيعاب كل شيء بسبب التصميم الأنيق والذكي. وفي القائمة يعرض البرنامج مسار وحجم وعدد صفحات الملفات التي تقوم بإضافتها، بالإضافة إلى عدة أزرار صريحة وواضحة مثل زر "دمج" و "وقف الدمج", وكذلك أزرار تغيير ترتيب مستند PDF المحدد وأيضا زر إزالة المستندات المحددة أو جميع المستندات, وأخيرا زر "الإعدادات" الأهم في أسفل واجهة البرنامج . وبعد ضبط إعدادات الملف الناتج ( خيار الحماية بكلمة مرور إضافة الى خيار وضع صورة أو نص كعلامة مائية) والضغط على زر الدمج, تتم العملية على الفور تقريبًا ، حيث يتم دمج جميع العناصر المحددة في مستند PDF واحد إلى مسار الحفظ الذي يمكن تعيينه أيضا من إعدادات البرنامج.

تأمين الملف الناتج وإضافة علامة مائية

يؤدي الضغط على زر الإعدادات إلى ظهور نافذة جديدة بها عدة خيارات يمكنك تعيينها. وتسمح لك ميزة file protection الهامة بتأمين المستند الذي سيتم إنشاؤه بكلمة مرور ، بالإضافة إلى إمكانية  تعطيل النسخ أو الطباعة في الملفات الناتجة. بالإضافة إلى ذلك ، ولتحسين مستوى الأمان ، يمكنك إضافة علامة مائية فوق الصفحات إما باستخدام نص أو صورة.

خلاصة

البرنامج لا يأخذ سوى مساحة صغيرة على القرص الصلب وكمية موارد النظام المستخدمة لا تدعو للقلق.أخذا في الإعتبار جميع الخيارات المتاحة, يمكننا أن نقول أن PDF Merger هو تطبيق عملي لاستخدامه عندما تحتاج إلى إنشاء مستند من ملفات PDF متعددة. كما أنه يتيح لك تعزيز حماية المستندات بكلمة مرور وعلامة مائية ، مما يوفر النتيجة المرجوة في رمشة عين.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PDF Merger Saffroze Technologiesمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل PDF Merger
رابط بديل PDF Merger
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/dW0SOityewc
برنامج دمج ملفات بِي دِي إِفْ PDF Merger برنامج دمج ملفات بِي دِي إِفْ PDF Merger
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.