برنامج دمج الصور مع الصوت Windows Movie Maker

دمج الصور الخاصة بك مع أي مقطع صوتي أو حتى مع فيديو أخر لإنشاء أفلام وحفظها بإعدادات التشغيل على الكومبيوتر أو الهاتف أو الأجهزة اللوحية ومختلف مواقع الفيديو الشهيرة.

يعد Windows Movie Maker واحدا من أفضل البرامج لتحرير الفيديو, ويمكنك تحويل الصور والملفات الصوتية والمقاطع القصيرة إلى أفلام كاملة, ويدعم جميع أنواع الوسائط ، بما في ذلك الصور من الكاميرات الرقمية وبطاقات الفلاش والهواتف المحمولة وأقراص DVD.

تحسين مقاطع الفيديو مع مجموعة متنوعة من التأثيرات

يسمح لك Windows Movie Maker بالاختيار بين مظاهر "ثيمات" AutoMovie (التي تم تصميمها بشكل رائع) والتحولات (التي يمكن تطبيقها على الفيديو) والتأثيرات المرئية (يمكنك الاختيار من فئات مثل Cinematic و Mirror و Motion و Fades) ونص العنوان والتسميات التوضيحية ونسبة السطوع وغير ذلك.

كَوْنٌ التطبيق يتبع التصميم الحديث لتطبيقات مايكروسوفت  مع قائمة Ribbon التي توفر الوصول السريع والمريح إلى معظم الوظائف التي تعمل بها, فلن تجد اي صعوبة في الإستخدام.

يمكن تحرير الفيديو بشكل إحترافي من خلال تأثيرات التلاشي ، وتعديل وظائف السرعة ، والتقسيم والقص. وتحصل الأفلام الخاصة بك على عامل فريد إذا قمت بإضافة تأثيرات التحولات والإنتقالات والتي يمكنك ايضا تخصيص مدتها.

تضمين مقاطع الصوت وتصدير الفيديو

يمكن إرفاق الصوت مع الفيلم بأكمله أو جزء منه فقط. يمكن أن يكون الفيلم نفسه "موسعًا" (بمعنى إمكانية تمديد مشهد أو صورة كي تبقى على الشاشة لفترة أطول قبل التبديل إلى صورة أو مشهدا اخر ) لتلائم المقطع الصوتي إذا كان أطول.

يمكن حفظ المشروع بأكمله بصيغ مختلفة بما في ذلك الصيغ الخاصة بأجهزة أندرويد أو ايفون) ، أو تصدير الفيديو بجودة عالية HD أو النسخ مباشرة إلى قرص DVD, كما يمكنك أيضًا نشر فيلمك الجديد عبر الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Youtube أو OneDrive.

بشكل عام ، يتوفر برنامج Windows Movie Maker المجاني على جميع العناصر الضرورية لإنشاء ملف فيديو قياسي ذو مظهر إحترافي, والإختيار من تشيكلة واسعة من خيارات الحفظ بدءا من فيديوهات صغيرة للهواتف المحمولة وانتهاءا بمقاطع فيديو عالية الجودة للشاشات الكبيرة ومواقع الفيديو وشبكات التواصل.
أخيرا بقي أن نشير إلى أن برنامج Windows Movie Maker أوقفت شركة مايكروسوفت الدعم له منذ العاشر من شهر يناير 2017 ولم يعد متوفرا للتحميل من الموقع الرسمي لللشركة. مع ذلك يمكنك تحميل أخر إصدار من مدونتنا.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Windows Movie Maker Microsoft مجاني 130 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Windows Movie Maker
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط-متعددة » فيديو » أدوات-فيديو-أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/2A4OGT0yPow
برنامج دمج الصور مع الصوت Windows Movie Maker برنامج دمج الصور مع الصوت Windows Movie Maker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.