برنامج تحويل الفيديو الى صور Free Video to JPG Converter

استخرج الإطارات والصور بصيغة JPG من ملفات الفيديو بمساعدة هذا التطبيق الخفيف والذي يسهل التعامل معه لأي مستخدم.

هناك دائما مقاطع فيديو أوأفلام تحتوي مشاهدا مثيرة ولقطات رائعة, ونظرا لكون معظم المشاهد تمر بسرعة, فإن عينيك ايضا وتركيزك يجب أن يكونا سريعين لإلتقاط ومتابعة دقيقة لكل ما يعرض, لذلك وُجِدت أدوات وبرامج عدة مصممة لإستخراج الصور والإطارات من الفيديو, وتطبيق Free Video to JPG Converter واحدا منها.

استخراج صور بصيغة JPG من جميع أنواع الفيديو

بمجرد تثبيت وتشغيل البرنامج, يمكنك البدء في إضافة مقاطع فيديو عدة أو فيديو واحد لإستخراج الإطارات والصور منه. وتتميز الواجهة بالبساطة والوضوح حيث تحتوي بضعة أزرار مثل زر إضافة الفيديوهات أو إزالتها من القائمة وكذلك زرين لتغيير ترتيب المقاطع نحو الأسفل أو إلى الأعلى.
يدعم البرنامج صيغ فيديو كثيرة مثل AVI و MP4 و MPG و WMV والمزيد. وفي الجزء العلوي من النافذة الرئيسية ، يتم تنظيم جميع مقاطعك، مع إمكانية تغيير ترتيبها أو إزالة أي منها وفقًا لاحتياجاتك. يتم عرض مسار مقاطع الفيديو وطول مدتها ايضا.

 استخراج الصور على فترات يحددها المستخدم

بالنسبة إلى عدد الصور الناتجة، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يمكنه استخراج الصور في فاصل زمني محدد بواسطة المستخدم. يمكنك ، على سبيل المثال ، اختيار التقاط صورة كل 10 إطارات أو ثوان بينما يكون لديك أيضًا خيار الحصول على عدد محدود من الإطارات من الفيديو بأكمله. وإذا كنت تريد أن تكون دقيقًا أكثر، فإنه يمكنك حفظ كل إطار أيضًا.
بعد إختيار طريقة إستخراج الصور حسب رغبتك, يمكنك تحديد مجلد حفظ الصور الناتجة والتي تكون بإمتداد JPG, وكون البرنامج يقوم تلقائيا بإنشاء مجلد فرعي لكل فيديو, فإن ذلك مفيد جدا في حال إستخراج الصور من مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

إستنتاج

Free Video to JPG Converter هو برنامج خفيف يهدف إلى استخراج صور JPG ذات جودة عالية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. ويتطلب القليل من النقرات لتخصيص إعدادات استخراج الصور، والمفروض أن كل المستخدمين بما في ذلك المبتدئين يمنكهم الإستخدام بسهولة.
إجمالا, فإن البرنامج سريع جدا في عملية الإستخراج, مع ذلك يرجى الإنتباه إلى أنه كلما كان الفاصل الزمني لإستخراج الصور أصغر كلما كان عدد الصور كبيرا جدا سيما إن كانت مدة الفيديو طويلة, بالتالي ينبغي الأخذ في الإعتبار المساحة التي قد تشغلها الصور المستخرجة على القرص الصلب وأيضا التأثير الجزئي لعرض ذلك الكم الهائل من الصور على أداء الحاسوب سيما إن كانت إمكانياته محدودة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video to JPG Converter DVDVideoSoftمجاني 27 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 Free Video to JPG Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » إلتقاط-الجرافيك
صور | فيديو https://youtu.be/Y2OKHI-4UU4
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.