تنزيل برنامج إنشاء الأنظمة الوهمية VirtualBox

VirtualBox هو حل مجاني ومفتوح المصدر لتشغيل أنظمة التشغيل الأخرى بشكل فعلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مع VirtualBox ، يمكنك تثبيت أي إصدار من أي نظام تشغيل ، مثل Linux و Solaris والإصدارات الأخرى من Windows (طالما أن لديك ملف التثبيت الأصلي), وتشغيلها ضمن الإصدار الحالي من Windows. أول شيء تلاحظه في VirtualBox هو أنه سهل الإعداد والاستخدام.

ميزة التكامل مع بيئتك المحلية مفيدة للغاية, حيث يسمح VirtualBox بالإعلان عن أدلة (مسارات) مضيف معينة على أنها "مجلدات مشتركة" ، والتي يمكن الوصول إليها من داخل نظام التشغيل الذي تستخدمه في VirtualBox. بالإضافة إلى ذلك ، فإن توصيل أجهزة USB بسيط - يقوم VirtualBox تلقائيًا بالكشف عن الأجهزة الجديدة ويسألك عما إذا كنت ترغب في استخدامها. لسوء الحظ ، لا توجد وظيفة السحب والإفلات من سطح المكتب الأصلي الخاص بك في VirtualBox.

تخطيط سهل وخطوات بسيطة لإضافة نظام تشغيل جديد

يأتي VirtualBox مع واجهة سهلة الاستعمال تسمح للمستخدمين بإضافة جهازوهمي جديد واختيار نظام التشغيل الذي يفضلونه (سواء كان Solaris أو Windows أو Linux أو BSD أو Mac OS X) ، بالإضافة إلى الإصدار الصحيح.

تتضمن الخطوات التالية تعيين مقدار ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص التي سيتم تخصيصها للنظام الوهمي الجديد ، بالإضافة إلى نوع التخزين ، الديناميكي أو الثابت الذي سيشغله على الكمبيوتر الشخصي.

العمل مع الأنظمة الوهمية

لتشغيل أي نظام تشغيل وهمي ، تحتاج ببساطة إلى الضغط على زر البدء - بمجرد تشغيله ، يمكنك إيقاف الجهاز الافتراضي مؤقتًا أو إعادة ضبطه أو إغلاقه أو حتى استنساخه أو إنشاء اختصار مخصص لسطح المكتب لمساعدتك على فتحه في أي وقت احتجت لذلك.

خيارات متقدمة

إذا كنت مستخدمًا خبيرًا ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الوظائف المميزة في Oracle VM VirtualBox ، مثل المجلدات المشتركة ، والمحاكاة الافتراضية ثلاثية الأبعاد وعرض الجهاز عن بعد وميزة النمطية.

مُنتج شهير من شركة عرقة ومعروفة

يمكن أن يُفيد Oracle VM VirtualBox كل من المبتدئين والخبراء في إنشاء الأنظمة الوهمية وتشغيلها في أسرع وقت ممكن, كما يستطع الخبراء تخصيص أدق التفصيل حول البيئات الافتراضية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Oracle VM VirtualBox Oracle مجاني 110 مب

متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك OS X, لينوكس Linux, Solaris 
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل ل ويندوز VirtualBox for Windows
تحميل ل ماك اوس إكس VirtualBox for Mac OS X
تحميل ل ويندوز VirtualBox for Linux
تحميل ل سولاريس Solaris hosts
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » محاكاة
صور | فيديو https://youtu.be/Hw3u4O7U52s
تنزيل برنامج إنشاء الأنظمة الوهمية VirtualBox تنزيل برنامج إنشاء الأنظمة الوهمية VirtualBox
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.