برنامج تدوير الفيديو المقلوب Free Video Rotator

تدوير مقاطع الفيديو لتصحيح وتعديل الفيديوهات المقلوبة الملتقطة بواسطة الهاتف الذكي أو الكاميرا الرقمية باستخدام هذا البرنامج المجاني.

تتيح لك الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية التقاط مقاطع الفيديو بدقة عالية دون أي متاعب. لكن أحيانا لا يتم الإنتباه لإتجاه الفيديو أو التغير التلقائي للوضع إلى الأفقي والعمودي ، وهو ما يؤدي في الغالب إلى إلتقاط مقاطع فيديو بإتجاه خاطئ. لحسن الحظ ، فإن هناك طرق وبرامج كثيرة لتدوير الفديو وتصحيح إتجاهه مثل Free Video Rotator.

تستغرق عملية التثبيت القليل من الوقت ولا تتطلب الكثير من جانبك. ويمكنك البدء في إضافة الفيديو الخاص بك بمجرد التثبيت والتعامل مع واجهة إستخدام متواضعة للغاية حيث تبدو قديمة المظهر ، لكن الأهم هو أن البرنامج يؤدي مهام تدوير الفيديو بكفاءة وسرعة عالية.

تستطيع إضافة الفيديو الذي تريد تصحيحه فقط عن طريق النقر فوق  زر "فتح ملف Open File" ، حيث لا يدعم هذا البرنامج ميزة السحب والإفلات على غرار البرامج المماثلة. بعد إضافة الفيديو الخاص بك ، يمكنك النقر فوق زر Clockwise rotation لتدوير الفيديو 90 درجة ومعاينته قبل النقر النقر على زر Start لحفظ الفيديو المُصحح الإتجاه. وقبل ذلك ، تستطيع تحديد مسار الحفظ بالنقر على زر "تصفح Browse".

يعمل Free Video Rotator مع التنسيقات الأكثر استخدامًا ، مثل AVI أو MKV أو MOV أو MP4 أو FLV وغيرها. لذلك ، يمكنك محاولة تصحيح المقاطع التي قمت بتصويرها باستخدام جهاز iPhone أوجهاز Android ومعظم الكاميرات الرقمية الموجودة.

يبقى برنامج Free Video Rotator واحداً من الحلول المتاحة مجاناً لتدوير مقاطع الفيديو المقلوبة ، وبالرغم من أنه يفتقر بعض بعض الميزات مثل السحب والإسقاط ولا يتيح خيارات أكثر قبل تصدير الفيديو ، إلا أنه يؤدي المهمة بنجاح ويقوم بتدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصديرها بسهولة وسرعة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Rotator DVDVideoMedia مجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 10/8/7/XP/Vista 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Video Rotator V3.0
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو اخرى
صور | فيديو https://youtu.be/FTtuETcJ5S8
برنامج تدوير الفيديو المقلوب Free Video Rotator برنامج تدوير الفيديو المقلوب Free Video Rotator
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.