برنامج تدوير الفيديو Movie Rotator

أداة بسيطة تتيح لك تدوير ملفات الفيديو بصيغ MOV و MP4 و AVI و 3GP في اتجاه اليمين أو اليسار ثم حفظها كملفات MP4.

كما يوحي الاسم ، فإن برنامج Movie Rotator يمكنك من تغيير دوران الأفلام. وهو يدعم صيغ فيديو عدة ، ولا يتطلب تثبيت برامج أو إضافات أخرى, ويمكن التعامل معه بسهولة من قبل المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة مع هذا النوع من البرامج.

يمكن أن يكون هذا النوع من التطبيق مساعداً لحظة تسجيل الفيديو من زاوية خاطئة ؛ هذا يحدث في كثير من الأحيان مع بعض طرازات الهواتف المحمولة.

واجهة البرنامج بسيطة وغير معقدة. يمكن تحميل الفيديو بمساعدة متصفح الملفات أو بإستخدام وظيفة "السحب والإفلات".

لذلك ، يمكنك معاينة المقطع في مشغل وسائط مدمج واستخدام زرين لتدويره إلى اليسار أو اليمين بمقدار 90 درجة أوتدوير إلى جميع الإتجاهات. بمجرد إجراء التغييرات ، يمكنك حفظ الفيديو الناتج بالنقر فوق زر "الحفظ Save".

يوفر برنامج Movie Rotator إمكانية حفظ الفيديو الناتج إلى ملف جديد بصيغة mp4 مع إلحاق كلمة Rotated في أخر إسم الفيديو الأصلي ، مع ذلك يمكنك الحفظ بأي إسم تريد..

يعمل البرنامج على كمية معتدلة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، ووقت استجابته جيد جدًا. ولم تواجهنا أي مشكلات أثناء الاختبار ولم يتجمد البرنامج أو يتعطل.

 على الجانب السلبي ، فإن ميزات البرنامج تبدو محدودة نوعا ما ولا يوجد أدوات أخرى لإدخال التعديلات على الفيديو الناتج. مع ذلك وبالنظر إلى وظيفة البرنامج الأساسية التي يقوم بها على أكمل وجه. فإنه سيكون مفيديا جدا لأولئك الذين يبحثون فقط عن تعدل الفيديوهات المقلوبة وتغيير إتجاهها الخاطئ. كما أن الفيديو الناتج يمكن ببساطة الإشتغال عليه على حسب حاجة المستخدم بواسطة برامج أخرى متخصصة في التحرير.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Movie Rotator Chris Pearce مجاني 488 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Movie Rotator
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » ادوات فيديو اخرى
صور | فيديو https://youtu.be/EOFze1k-N_U 
برنامج تدوير الفيديو Movie Rotator برنامج تدوير الفيديو Movie Rotator
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.