برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر Vov Screen Recorder

أداة برمجية سهلة يمكنك استخدامها لتسجيل شاشة الكمبيوتر بأكملها بسهولة وحفظ فيديو بصيغة MKV على سطح المكتب.

يمكن لمسجل الشاشة أن يكون مفيدًا لكل المستخدمين. وفي حين أن البعض يستخدمه في الغالب لإنشاء برامج تعليمية أو مشاركة أنشطتهم عبر الإنترنت ، قد يستخدمه هذا البعض الأخر لتعليم الموظفين الجدد كيفية استخدام أدوات معينة أو الكشف عن أفضل الممارسات في مواقف معينة ، بالإضافة إلى إنشاء عروض توضيحية للمنتجات أو لغرض جذب الاستثمار .

وغني عن القول ، أنه قد يكون لدى الشركات متطلبات معينة لا يمكن لمسجل شاشة بسيط توفيرها بحيث قد يتطلب الأمر برامج أكثر تعقيدًا وتعدد الميزات. من ناحية أخرى ، قد يكون تسجيل فيديو تعليمي بجودة مقبولة كافيًا للمستخدمين العاديين ، لذا قد يكون تطبيق مثل Vov Screen Recorder هو بالضبط ما يبحثون عنه.

مسجل نشاط سطح المكتب بدائي

Vov Screen Recorder هو برنامج غاية في البساطة, بحيث يحتوي على وظيفة واحدة هي تسجيل الشاشة بأكملها وحفظ الفيديو الناتج على سطح المكتب ولا يوجد خيار لتغيير هذا المسار الافتراضي.

من خلال واجهة البرنامج ، لا تتوقع رؤية الكثير من خيارات التكوين أو واجهة مستخدم حديثة المظهر. أبقى المطورين كل شيء بسيط وغير معقد بقدر الإمكان ، بهدف إنشاء تطبيق يؤدي وظيفته دون الكثير من المتاعب أوالخيارات.
تشتمل الواجهة ذات النافذة الواحدة على زرين ، أحدهما لبدء التسجيل والآخر لإنهائه. يمكنm إستخدام مفاتيح الإختصار بدل النقر بالفارة لبدء التسجيل أو إيقافه ، والتي يمكن استخدامها للتحكم في سير التسجيل بشكل أفضل.

يفتقر إلى جميع الميزات 

يقوم Vov Screen Recorder بحفظ الفيديو الناتج بصيغة واحدة فقط هي MKV ولا يوجد خيار أخر، علاوة على ذلك ، فإنه يفتقر حتى إلى أبسط خيارات التخصيص ، وعلى عكس منافسيه ، فإنه لا يسمح بتسجيل النوافذ النشطة أو منطقة معينة من سطح المكتب ، حيث يُسجل الشاشة بأكملها. لهذه الأسباب, قد يجد الكثيرون هذا البرنامج غير مُجدياً ، لكن من يبحثون عن طريقة مباشرة لتسجيل شاشة سطح المكتب بأكملها دون أي شيء أخر، فقد يكون هذا مفيداً لهم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Vov Screen Recorder VovSoft مجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 2.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Vov Screen Recorder
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » مسجل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/KouxsPddNNc
برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر Vov Screen Recorder برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر Vov Screen Recorder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.