برنامج كشف اسم صاحب الرقم NumberBook

تطبيق نمبر بوك يتيح لك تحويل جهات إتصالك إلى شبكة إجتماعية, فضلاً عن إجراء الإتصالات وكشف الأرقام المجهولة.

Number Book هو تطبيق اجتماعي يتيح لك استخدام رقم هاتفك لمعرفة كل المعلومات لأي جهة اتصال في دفتر العناوين الخاص بك. وبهذه الطريقة ، يمكنك إكمال كل ملف شخصي بمعلومات مباشرة من جهات الاتصال الخاصة بك والاطلاع على معلوماتهم الأساسية عند الاتصال بهم.

يعمل NumberBook بطريقة مشابهة جدًا لـ WhatsApp ، باستثناء أن هذا التطبيق يتيح لك ربط ملفك الشخصي بالشبكات الاجتماعية الأخرى للعثور على المزيد من الأصدقاء (على الرغم من أنهم يحتاجون إلى تثبيت هذا التطبيق أيضًا ليكونوا قادرين على التواصل معك).
من الناحية العملية ، تتطابق الدردشة بواسطة هذا التطبيق مع تطبيقات أخرى مماثلة ، مع رموز تعبيرية وخيارات لإرفاق الصور والصوت والفيديو ومعلومات GPS ، بالإضافة إلى دمج ميزات أخرى مشابهة لما يمكنك العثور عليه في تطبيقات مثل WhatsApp أو Telegram.

بالإضافة لذلك ، مع Number Book يمكنك أيضًا إرسال النصوص وحظر المكالمات الواردة والاتصال بأصدقائك دون الحاجة إلى الاتصال ومشاركة معلومات الاتصال على التطبيقات الأخرى.

حتى تستطيع إستخدام تطبيق Numberbook, يتوجب عليك تقديم رقم هاتفك وتأكيده من خلال رسالة تصلك نصية تصلك عليه, إضافة لذلك, يتطلب التطبيق الكثير من الأذونات التي سوف تتطلع عليها قبيل التثبيت.

ميزات التطبيق

  • إمكانية التعرف على المكالمات المجهولة
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها من الإتصال بهاتفك
  • نسخ إحتياطي لجهات الإتصال.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
NumberBook NumberBook Socialمجاني 24 ميب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت من متجر جوجل NumberBook - Google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور
برنامج كشف اسم صاحب الرقم NumberBook برنامج كشف اسم صاحب الرقم NumberBook
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.