تحميل برنامج تحويل mp4 الى mp3

تحويل ملفات الفيديو MP4 و M4A إلى الصوت MP3 بسرعة وسهولة مع هذا البرنامج القوي والبديهي.

Free MP4 to MP3 Converter هو تطبيق يحمل اسمًا واضحاً يشرح نفسه بنفسه - فهو يتيح لك استخراج الصوت من ملفات MP4 وحفظه في MP3. ويمكنك أيضًا تحول الفيديوهات بصيغة M4A إلى MP3.

تتكون واجهة البرنامج من نافذة قياسية تتيح لك استيراد ملفات الوسائط ( فيديوهات MP4 او M4A ) باستخدام إما متصفح الملفات أو طريقة "السحب والإفلات". كما يدعم البرنامج معالجة عناصر متعددة دفعةً واحدة.
في قائمة انتظار الملفات ، يمكنك التحقق من اسم كل إدخال والصيغة والمصدر. نظرًا لأنه لا يمكنك تغيير الإعدادات الافتراضية ، فكل ما عليك فعله هو تحديد مسار الحفظ (إفتراضيا, سيتم الحفظ إلى نفس المسار الأصلي أو مسار مخصص يمكنك تحديده). أثناء إجراء التحويل ، يمكنك الاطلاع على شريط تقدم عملية التحويل للعناصر الحالية.

يعمل برنامج استخراج الصوت على كمية منخفضة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، لإجراء عمليات تحويل الفيديو إلى الوصت في فترة وجيزة. ويتمتع البرنامج بوقت استجابة جيد ويقدم ملفات صوتية بجودة عالية كما هي في الفيديو.
تمت عمليات التحويل بنجاح أثناء إختبارنا لبرنامج Free MP4 to MP3 Converter ولم يفشل البرنامج أو يتجمد مُطلقا. مع ذلك تجدر الإشارة إلى أن صلاحية بعض الفيديوهات تكون قراءة فقط Read-only فقط, لذلك من السهل تعديل ذلك من خلال الضغط على الفيديو بزر الفارة الأيمن والذهاب إلى الخصائص Properties ثم إزالة العلامة بجانب خيار Read-only.

من ناحية أخرى, وما يمكن أن يراه البعض جانباً سلبياً في البرنامج, سيما المستخدمين المتقدمين والمطورين ، لا يمكن تغيير إعدادات الصوت عندما يتعلق الأمر بمعدل البت ومعدل العينة ومستوى وضع القناة ومستوى الصوت. مع ذلك, يبقى Free MP4 to MP3 Converter برنامجاً جيداً لعمليات تحويل الفيديو الى الصوت ( mp4 إلى mp3 ), وطالما أن ملفات الصوت تكون جودتها عالية كما في الفيديو, فلا حاجة لوجود خيارات تخصيص ملف الصوت الناتج.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free MP4 to MP3 Converter PolySoft Solutions مجاني 1.12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 Free MP4 to MP3 Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محول صوت
صور | فيديو https://youtu.be/Vj1oPDNgMjo
تحميل برنامج تحويل mp4 الى mp3 تحميل برنامج تحويل mp4 الى mp3
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.