ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائيا Stop Updates Windows

منع نظام التشغيل ويندوز 10 من تحديث نفسه بشكل تلقائي دون إذنك بفضل هذا التطبيق الصريح والبسيط.

في أنظمة التشغيل ويندوز السابقة ( xp و فيستا و 7 و 8 ), هناك خيارات عدة لدى المستخدم إما لتحديد وقت معين لتنزيل التحديثات وحتى تعيين وقت لتثبيتها, كما كانت هنالك خيار تعطيل التحديثات بشكل نهائي, ويبدو أن إعطاء المستخدم صلاحيات التحكم في التحديثات هو فكرة جيدة بالتأكيد, وإن كان تعطيل التحديثات بشكل نهائي قرار خاطئ لما قد يفتقره نظام التشغيل بشكل رئيسي من التحديثات المتعلقة بالحماية وترقيع الثغرات التي تُكتشف في ويندوز, أضف إلى ذلك غلق الباب أمام الميزات والوظائف الجديدة التي من شأنها تحسين النظام وإصلاح الأخطاء البرمجية.

مع نظام التشغيل ويندوز 10 وتحديدا إصدار Windows 10 Home, لم تترك مايكروسوفت خيارا امام المستخدمين, حيث يتم تنزيل وتثبيت التحديثات بشكل تلقائي وقتما أصبحت متوفرة. وهذا في الواقع جيد نظراً لأهمية التحديثات في تعزيز أمن وحماية نظام التشغيل وأيضا إضافة ميزات وتحسينات جديدة إليه.

لكن في المقابل, يدرك كثير من مستخدمي Windows 10 أن تلك التحديثات المفاجئة والغير متوقعة تصبح مزعجة سيما إن كان المستخدم في عجلة من أمره وينوي القيام بمهمة أو مشروع ما بسرعة, ثم يتفاجأ بشاشة تثبيت التحديثات التي يبدو في بعض الأحيان أنها ستستمر إلى الأبد وتتطلب أحيانا إعادة تشغيل الكمبيوتر أكثر من مرة.
لقد جعلت Microsoft بشكل متعمد مهمة تعطيل تحديث Windows صعبةً، وأفضل ما يمكنك القيام به هو تأجيله. ومع ذلك ، يمكنك استخدام برنامج Stop Updates Windows 10 لحظر هذه الخدمة.

يأتي برنامج تعطيل تحديث ويندوز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يتوسطها زر كبير لغيقاف تحديثات Windows بمجرد النقر عليه. هذا لا يستغرق وقتا طويلا. أيضا ، إذا كان لديك لاحقا أفكار أخرى حول قرارك والخوف على أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إلغاء حظر تحديثات ويندوز عن طريق الضغط على نفس الزر.

بعد إيقاف تحديثات Windows 10 ، لن يقوم نظام التشغيل بعد الآن بترقية أو تحديث نفسه بالقوة. للقيام بذلك ، يجب عليك البحث عن التحديثات يدويًا والسماح لها بالعمل أو إستخدام نفس البرنامج لإعادة تفعيل خدمة التحديث التلقائي. علاوة على ذلك ، يقوم التطبيق بإلغاء تنشيط الإشعارات المنبثقة على الشاشة متى توفرت تحديثات Windows الجديدة.

في الأخير, يجب معرفة أن تعطيل تحديثات ويندوز بشكل نهائي هو قرار خاطئ ويمكن أن تكون له تبعات على حماية وأمن الكمبيوتر على وجه الخصوص, إضافة إلى تفويت فرصة الحصول على أحدث الميزات وتحديثات إصلاح الأخطاء البرمجية Bugs في ويندوز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Stop Updates Windows 10Greatis Software مجاني1.17 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Stop Updates Windows 10
رابط بديل Stop Updates Windows 10
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » تحسينات النظام
صور | شرح البرنامج بالفيديو https://youtu.be/KWuXajz8XLY
ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائيا Stop Updates Windows ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائيا Stop Updates Windows
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.