ايقاف تحديث ويندوز Windows Update Blocker

تحكم في خدمة تحديث نظام التشغيل الخاص بك وامنع تحديثات ويندوز من التثبيت تلقائيًا باستخدام هذه الأداة البديهية والبسيطة.

بغض النظر عما إذا كنت تحاول إجراء ترقية لنظام التشغيل الخاص بك أو تعمل على تثبيت البرامج المختلفة ، هناك احتمال مواجهة بعض المشاكل بسبب خدمة Windows Update التي تعمل على تنزيل وتثبيت التحديثات تلقائيا.

Windows Update Blocker هي أداة صغيرة الحجم وخفيفة مصممة لمساعدتك في إدارة خدمة التحديث بشكل أكثر فاعلية بتوفير خيار تعطيل الخدمة تماما.

واجهة صغيرة جدا وغاية في البساطة والوضوح

لا تحتاج الأداة الى تثبيت لأنها محمولة وخالية من أي تعقيدات, ويمكن تعطيل تحديثات ويندوز التلقائية بفك الضغط عن الاداة وتشغيلها, ثم تحديد خيار تعطيل خدمة التحديثات Disable service والضغط على زر تطبيق Apply.

يمكنك في أي وقت اعادة تمكين وتفعيل تحديثات ويندوز من خلال القيام بنفس الخطوات بتحديد خيار Enable service.

عند تشغيل الأداة يمكنك من خلال الواجهة معرفة حالة خدمة تحديثات ويندوز وما إذا كانت مفعلة بوضع علامة خضراء أو وضع علامة حمراء إذا كانت الخدمة معطلة مسبقا.

أداة تتيح الوصول السريع الى خدمات ويندوز

تجدر الإشارة إلى أن الأداة تسمح لك بتحديد ما إذا كنت تفضل ترك إعدادات الخدمة كما هي , أو تحديد خيار حماية إعدادات الخدمة protect service settings.

في حالة تعيين بعض الإعدادات ، مثل تشغيل برنامج أو إعادة تشغيل الخدمة تلقائيًا في حالة الفشل ، يمكن لهذا الخيار أن يفيد كثيرا. ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة عبر القائمة.

يمكن أيضًا استخدام الأداة من موجه أوامر Windows ويمكنك التحقق من الأوامر الصحيحة لاستخدامها عن طريق الضغط على command line info من القائمة.

أداة مفيدة للتحكم في تحديثات Windows

تمكنك أداة Windows Update Blocker من إدارة خدمة التحديث في نظام التشغيل ويندوز بطريقة سهلة وسريعة ، حيث توفر عليك الكثير من الوقت التي ستقضيه للقيام بذلك يدويا.
إجمالا, ينبغي الأخذ في الإعتبار أن تعطيل تحديثات ويندوز بشكل نهائي لا ينصح به, سيما وأن التحديثات تكون في الغالب لترقيع ثغرات نظام التشغيل لتعزيز مستوى الأمان , إضافة الى تحسينة عن طريق تثبيت ميزات جديدة وإصلاح الأخطاء البرمجية.
ملاحظة: قمت بتعريب الأداة وإرسال ملف الترجمة للعربية إلى مطوري الأداة على أمل أن يتم إضافة العربية وتضمينها في الإصدار القادم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Windows Update Blockersordum مجاني 386 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Windows Update Blocker
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » تحسينات النظام
صور | فيديو https://youtu.be/4jdgL8Ix3k8
ايقاف تحديث ويندوز Windows Update Blocker ايقاف تحديث ويندوز Windows Update Blocker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.