تحميل برنامج تحديث البرامج SUMo

فحص البرامج المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك للكشف عن التحديثات المتوفرة بإستخدام برنامج SUMo وتحميل الإصدارات الجديدة يدويا. 

يُعد تثبيت أحدث النسخ من البرامج والتطبيقات أمرا مُلحا لأي مستخدم يبحث عن أحدث الميزات والتحسينات وإصلاح الأخطاء البرمجية من البرامج التي يستعملها مرارا. لذلك ، يبقى البحث والتحقق من إستخدام أحدث النسخ من البرامج مهمة صعبة , وتتطلب وقتا طويلا لفتح كل برنامج والتحقق من وجود تحديثات له أو البحث في المواقع الرسمية.
وإختصارا للوقت والجهد, يوجد برامج متخصصة في فحص برامج الكمبيوتر والتحقق من وجود تحديثات ونسخ جديدة لها. SUMo هو واحد من هذه البرامج المتخصصة, بحيث يوفر لك روابط تحميل أحدث النسخ من البرامج القديمة في جهازك.

برنامج مراقبة أحدث الإصدارات لتحديثات البرامج

SUMo عبارة عن برنامج خفيف يهدف إلى مساعدتك عن طريق البحث عن أحدث الإصدارات للبرامج المثبتة من خلال واجهة نظيفة وبديهية يمكن لأي مستخدم التعامل معها دون صعوبات.

بعد عملية التثبيت الخالية من أي مشكلات والتي تتم بشكل سريع ، يقوم برنامج SUMo بالكشف التلقائي عن البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع توفير معلومات مفيدة مثل اسم المنتج ، والإصدار الحالي للشركة ، وحالة التحديث. يتم وضع علامة خضراء بجانب جميع البرامج التي لا يوجد تحديثات لها, بينما تكون البرامج القديمة جدا مصحوبة بأيقونة حمراء وايضا وضع علامة برتقالية بجانب الإصدارات القديمة نوعا ما.

تحديث التطبيقات من موقع الويب لكل مطور أو مكتبة SUMo

يمكنك مراجعة القائمة وتحديد التطبيقات التي ترغب في تحديثها. يمكن القيام بذلك بطريقتين: من خلال زيارة موقع SUMo (إذا كان المنتج موجودًا في مكتبته) أو عن طريق الانتقال مباشرةً إلى المصدر على موقع الويب الخاص بالمنتج.

كخيار افضل, يمكن إستخدام SUMo فقط للفحص وكشف البرامج التي يوجد إصدارات جديدة منها, ثم تنتقل بعد ذلك للبرنامج نفسه لتحديثه يدويا أو الذهاب مباشرة الى موقعه الرسمي أو أحد مواقع التحميل الشهيرة والموثوقة لتحميل أحدث إصدار من ذلك البرنامج.

برنامج تحديث البرامج مع خيارات متعددة

يتوفر برنامج SUMo على خيارات كثيرة مثل السماح بالبحث عن النسخ التجريبية Beta للبرامج والتي قد تكون بها أخطاء برمجية أو الإكتفاء بالبحث عن الإصدارات المستقرة, كما يوفر البرنامج أيضا خيار الفحص التلقائي والتحقق من وجود تحديثات للبرامج عند البدء.
مع ذلك, يبقى SUMo  بالترخيص المجاني برنامج متواضعا جدا بحيث لا يمكنك التحديث أو التنزيل التلقائي للبرامج, وبدلا من ذلك , يقدم لك البرنامج صفحة مع رابط لشراء النسخة  PRO من SUMo  ورابط الموقع الرسمي للبرنامج التي يحتاج التحديث, إضافة الى روابط أخرى للبحث في جوجل أو بعض مواقع التحميل الشهيرة.
بإختصار, ينصح بإستخدام SUMo لإكتشاف البرامج القديمة في جهازك ثم الذهاب مباشرة الى البرامج نفسها وتحديثها أو التوجه لمواقعها الرسمية للتحميل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SUMo lite KC Softwares مجاني 2.4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج SUMo lite
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » أدوات النظام المتنوعة
صور | فيديو https://youtu.be/mQrvlxbRo9A
تنزيل برنامج تحديث البرامج SUMo تنزيل برنامج تحديث البرامج SUMo
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.