تنزيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

برنامج بديهي خفيف وسهل الاستخدام لمساعدة المستخدمين على استعادة الملفات المحذوفة بسرعة وبأقل جهد ممكن ، مع السماح باختيار محرك الأقراص المطلوب فحصه.

Wise Data Recovery هو برنامج خفيف مصمم خصيصًا لمساعدتك في استعادة الملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر عن طريق الخطأ أو تم فقدانها بسبب تعطل أو إعادة تعيين النظام.

يتميز البرنامج بتصميم بسيط ونظيف يمنح المستخدمين إمكانية تحديد محرك الأقراص المطلوب فحصه ، وإجراء عمليات بحث تستند إلى كلمات رئيسية أو معايير مختلفة (ملفات الصور أو ملفات الصوت أو ملفات الفيديو أو المستندات أو الملفات المضغوطة أو عناصر البريد الإلكتروني).

أثناء الاختبار ، لاحظنا أن البرنامج يقوم بعملية الفحص بسرعة كبيرة وبدون أخطاء خلال العملية بأكملها.

بعد إنتهاء الفحص ، يقوم البرنامج بعرض التفاصيل حول الملفات التي تم العثور عليها ، مثل اسم الملف ، وحجمه ، وتاريخ آخر تعديل للملف ، وحالة القابلية للاسترداد (جيد ، ضعيف) ، وكذلك مسار الملف.

علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين اختيار الملفات التي سيتم استردادها. من أجل تنفيذ عملية الاستعادة ، تحتاج إلى تحديد مسار الحفظ.

نظرًا لعدم وجود العديد من إعدادات التهيئة ، يمكن للمستخدمين الأقل خبرة إستخدام البرنامج بسهولة تامة ودون صعوبات.

وكما هو متوقع من هذا البرنامج الصغير، فإن إستخدامه يبقى خفيفا على موارد النظام ، بحيث لا يعيق أداء النظام ولا يتداخل مع وظائف البرامج الأخرى. وكل شيء يسير على ما يرام أثناء الفحص.
أخذا في الإعتبار كل جوانب ومميزات Wise Data Recovery، يجعل هذا البرنامج استعادة البيانات والملفات المحذوفة عملية بسيطة للغاية بفضل تصميمه الخالي من اي تعقيدات. إضافة لذلك, ونظرا للسرعة في فحص محركات الأقراص وعرض النتائج, يمكن إعتبار هذا البرنامج مثاليا لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Data Recovery WiseCleaner مجاني 1.7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  التحميل لأنظمة ويندوز Wise Data Recovery 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » إسترداد
صورة | فيديو https://youtu.be/vU7MyGFILVQ
تنزيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Wise Data Recovery تنزيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.