برنامج تشغيل الكاميرا على الكمبيوتر WebCam On-Off

قم بتمكين أو تعطيل كاميرا الويب الخاصة بك للتأكد من عدم إجراء تسجيلات غير مرغوب فيها باستخدام هذه الأداة المفيدة والمحمولة، والتي ىيمكن إستخدامها أيضا لتشغيل الكاميرا.

Webcam On-Off  عبارة عن أداة بارعة وسهلة الاستخدام تهدف إلى تزويدك بالقدرة على تشغيل كاميرا الويب الخاصة بك سواءا كانت مدمجة أو خارجية، وليس ذلك فحسب, بل يمكن تعطيل كاميرا الويب تتما بواسطة هذه الأداة والتأكد من عدم إستخدامها بطرق غير امنة، سواء كان ذلك أطفالك أو المتسللين الذين يحاولون تسجيل بياناتك.
يمكن أن تستولي البرامج الضارة على كاميرات الويب ، لذا هناك احتمال للتجسس. يمكن للقراصنة استخدام هجمات حصان طروادة التي تمكنهم من السيطرة على كاميرا الويب الخاصة بك ، مما يسمح لهم بتسجيل أو التقاط صور لك دون علمك.

أداة بديهية وسهلة الإستخدام

تأتي أداة Webcam On-Off بواجهة بسيطة للغاية مما يجعل إستخدامها سهلا جدا, حيث يوجد ثلاثة أزرار فقط, الأول لتفعيل الكاميرا والثاني لتعطيلها نهائيا, بينما يمكن إستخدام الزر الثالث لتشغيل الكاميرا والتقاط الصور وحفظها كملف JPG.

تمكين أو تعطيل الويب كام بنقرة واحدة

يمكن لهذه الأداة تعطيل الكاميرا على جهاز الكمبيوتر ، ما يجعلها مفيدة جدا بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تحتوي على كاميرات مدمجة ، حيث لا يمكنك فصلها عن طريق طريق إزالة كابل USB. وحتى لو كانت كاميرا خارجية فسيكون فصل الكاميرا وربطها بشكل متكرر مهمة مملة.

ستعمل أداة Webcam On-Off ببساطة على تعطيل برنامج التشغيل ( تعريف الويب كام ) ، لذلك عندما تحاول أنت أو أي شخص آخر استخدامها ، ستظهر رسالة خطأ تخبرك أنه لا يمكن العثور على مثل هذا الجهاز. ويكفي النقر فوق الزر "تمكين enable" لإعادة تفعيل الويب كام في أي وقت.

إلى جانب مساعدتك على منع أطفالك من الإفراط في الكشف عن أنفسهم على الإنترنت ، تساعد الأداة أيضًا على منع البرامج الضارة ، التي تقوم بتفعيل الكاميرا بدون علمك ، من تسجيل كل ما يجري أمام الكمبيوتر ، وربما استخدام ذلك ضدك.

أداة تستحق التجربة لتعطيل أو تمكين الويب كام

في الختام ، يمكن أن تكون أداة Webcam On-Off مفيدة لأي شخص يرغب في تشغيل الويب كام على الكمبيوتر أو تعطيلها تماما للحد من مخاطر الإستخدام الغير مصرح به, سواء كان ذلك الأطفال أو البرمجيات الضارة التي يمكنها بسهولة كبيرة في تشغيل الكامير والتقاط الصور دون علم صاحب الكمبيوتر.

تخدم هذه الأداة غرضًا مهمًا جدا كما تمت الإشارة مسبقا ، ألا وهو إستبعاد ومنع أي محاولة لتسجيلك عن بعد من خلال كاميرا الويب الخاصة بك عن طريق برامج خبيثة, لذلك يُنصح بتعطيل الويب كام نهائيا سيما وأن إعادة تمكينها وتشغيلها يتم بنقرة واحدة فقط. وهذه الأداة تغني عن سلوك كثير من المستخدمين بوضع ملصقات على الويب كام لحجب الرؤية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WebCam On-Off sordum مجاني 452 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 WebCam On-Off 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » ويب كام
صور | فيديو https://youtu.be/sLPn-EALS8I
برنامج تشغيل الكاميرا على الكمبيوتر WebCam On-Off برنامج تشغيل الكاميرا على الكمبيوتر WebCam On-Off
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.