تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter

محول فيديو إلى صوت سهل الإستعمال.

كما يوحي اسم هذا البرنامج ، يمكنك إستخدام محول فيديو إلى MP3 مجاني Free Video to MP3 Converter لتحويل ملفات الفيديو مع عدة امتدادات مثل 3GP و ASF و MOV و AVI و FLV و RM) إلى مقاطع صوتية بصيغة MP3.

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة التصفح ، حيث لا يوجد الكثير من الخيارات والإعدادات.

يمكن استيراد مقاطع الفيديو إلى القائمة باستخدام متصفح الملفات فقط، ولا يدعم البرنامج طريقة "السحب والإفلات", وفي قائمة الانتظار ، يمكنك الاطلاع على مسار وحالة مقاطع الفيديو. وبمجرد إختيار مكان حفظ الملفات المحولة ( إفتراضيا يعين البرنامج نفس المسار لحفظ الملفات المحولة, لكن بإمكانك إختيار مسار حفظ جديد). يمكن أن يعالج قائمة غير محدودة من الملفات، وتحويلها إلى صيغة MP3. يمكن ضبط جودة الملف الناتج من 32 كيلوبت في الثانية (جودة منخفضة ، ملف صغير) إلى 320 كيلو بايت في الثانية (جودة عالية ، ملف أكبر). وجودة MP3 الإفتراضية في البرنامج هي 128 KBps ثم الضغط على زر تحويل في أعلى واجهة البرنامج لبدء عملية التحويل.

من خلال تجربة برنامج Free Video to MP3 Converter, تم عمليات التحويل من الفيديو إلى صيغة MP3 بنجاح دون أخطاء ودون إستخدام الكثير من موارد النظام, كما أن جودة الصوت جيدة جدا.

من ناحية أخرى، يبدو أن ميزات برنامج Free Video to MP3 Converter محدودة نوعا ما, فعلى سبيل المثال ، لا يوفر البرنامج إعدادات الصوت المتقدمة ولا يمكن التحويل لأي صيغة صوت أخرى غير الmp3, بالإضافة إلى ذلك، لا يسمح لك البرنامج بتعيين أسماء الملفات الناتجة (المحولة) ويقوم تلقائيًا بتعيين نفس عنوان الفيديو للمقعطع الصوتي.

ميزات البرنامج
  • واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام
  • تحويل فيديو بصيغ مختلفة إلى mp3
  • إمكانية تعيين مختلف جودات الصوت
  • برنامج مجاني صغير الحجم
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video to MP3 ConverterPolaris-Software مجاني 3.4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Free Video to MP3 Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط-متعددة » فيديو » محول فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/IQKJQ-0wUOg
تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter  تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.