تحويل بي دي إف إلى صور Boxoft PDF To JPG

برنامج صريح ومباشر تم تصميمه لمساعدتك على تحويل ملفات بي دي اف PDF إلى ملفات صور JPG أو صيغ أخرى شائعة.

Boxoft PDF to JPG Converter هو برنامج مفيد يتيح للمستخدمين تحويل ملفات PDF بسهولة إلى الصور بتنسيقات مختلفة مثل JPG و BMP و PNG و TIFF.

يتيح لك هذا البرنامج إضافة عدة ملفات ومجلدات كاملة عن طريق النقر فوق الأزرار المناسبة أو بمساعدة ميزة "السحب والإفلات". علاوة على ذلك ، فإنه يدعم معالجة أكثر من ملف في الجلسة الواحدة.

واجهة البرنامج بسيطة وبديهية ، مما يتيح للمستخدمين المتقدمين والمبتدئين العمل معها دون مواجهة اي صعوبات. يمكنك تبديل النافذة الرئيسية بين وضعين ، الأول Batch convert mode والثاني وضع Hot directories.

يمكن عرض جميع الملفات التي تم تحميلها في شكل قائمة ، مع تفاصيل مثل الاسم والحالة والحجم وتاريخ التعديل والمسار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فرز جميع العناصر وفقًا للمعلومات المذكورة أعلاه.

من لوحة الإعدادات ، يمكنك ضبط نمط التسمية ، وتحديد تحويل صفحات معينة فقط وإنشاء أدلة لكل PDF. علاوة على ذلك ، من الممكن تحديد صيغة اللون لكل تنسيق صورة (لون ، رمادي ، أبيض وأسود) وجودة ملفات JPEG و PNG.

يمكن تحويل الملفات عن طريق سطر الأوامر Command Line في ويندوز, بينما يبدو أن هذا الخيار للمستخدمين المتقدمين فقط, فإنه من السهل القيام بذلك بعد الإطلاع على التعليمات, والخطوات سهلة  بحيث لا تتعدى سطرا واحدا.

في الأخير ، يمكنا لقول أن برنامج Boxoft PDF to JPG Converter فعال ويقوم بمهمة التحويل على أكمل وجه, ويحافظ على جودة مستنداتك خلال عملية التحويل. كما أن وقت الاستجابة جيد دون التأثير على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة.

ملاحظة: قبل أن تتمكن من التحويل, سيطلب البرنامج تحميل أداة GPL Ghostscript التي اللازمة, وما عليك إلا الموافقة على التنزيل والتثبيت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Boxoft PDF To JPG ConverterBoxoft Coمجاني2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Boxoft PDF To JPG Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » محول صور
صور | فيديو https://youtu.be/CUOllwHRSIQ
تحويل بي دي إف إلى صور Boxoft PDF To JPG تحويل بي دي إف إلى صور Boxoft PDF To JPG
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.