برنامج تحويل الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت

محول فيديو مجاني وسهل الإستخدام يتيح لك التحويل بين جميع تنسيقات الفيديو والصوت إضافة إلى إستخراج الصوت والفيديو من أقراص CD أو DVD والكثير.  

لا يمكن تشغيل ملفات فيديو معينة على جميع الأجهزة أو مشغلات الوسائط ، بسبب التنسيقات أو نسب العرض إلى الارتفاع أو غيرها من الخصائص. ولا يمكنك حل مثل هذه المشاكل دون توفر برنامج قوي مثل Any Video Converter الذي يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة ، وهو قادر على تحويل مقاطع فيديو متعددة دفعةً واحدة. كما يمكن استخدام البرنامج لأغراض أخرى أيضًا ، مثل نسخ أقراص DVD ، وتحرير الفيديوهات أو استخراج الصوت من مقاطع الفيديو وغير ذلك.

يمكن تثبيت Any Video Converter بسرعة ودون تعقيدات ، وقد يقترح البرنامج تثبيت أدوات أو برامج طرف ثالث ، وإذا حدث ذلك ، فالأفضل رفض تثبيت أي برامج أخرى سيما وأنها غير ضرورية لتشغيل محول الفيديو هذا. يدعم أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولا يطلب أي برامج ترميز إضافية أو أدوات أخرى.

تتميز واجهة المستخدم بتصميم حديث ونظيف ، لذلك لن تواجه أي صعوبات في تحديد عناصر التحكم الخاصة بها. ويمكن ببساطة استيراد ملف أو أكثر من ملفات الوسائط ، وتحديد تنسيق الإخراج والنقر فوق زر Convert لبدء عملية التحويل ، ولكن تستطيع القيام بالعديد من الإجراءات قبل التحويل إذا أردت ذلك. يتم عرض الملفات المستوردة في قائمة ، جنبًا إلى جنب مع مختلف التفاصيل وبعض الخيارات لتحريره وتقطيع وتحويل اي ملف فيديو بشكل منفصل. من الممكن أيضًا إرفاق مقاطع صوتية مختلفة بكل مقطع فيديو أو إزالة الصوت تمامًا.

يمكن قص مقاطع الفيديو وتحريرها في نوافذ منفصلة. إلى جانب قصها ، يمكنك أيضًا إقتطاع الفيديو وتغيير نسب العرض إلى الارتفاع وضبط مستويات السطوع والتباين والتشبع وتطبيق التأثيرات والعلامات المائية. يمكن إجراء إعدادات إضافية من خلال من القوائم القابلة للطي في الزاوية اليمنى أسفل الواجهة الرئيسية. علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج دمج مقاطع الفيديو المستوردة بعد التحويل إذا قمت بالنقر فوق مفتاح تشغيل / إيقاف "ON / OFF" بجوار خيار Join all files أسفل الواجهة أيضاً.

يتم تصنيف تنسيقات الإخراج المدعومة بشكل رائع وواضح في قائمة منسدلة ، بحيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من أوضاع التحويل المُعدة مسبقاً ، للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة الأخرى. يأتي البرنامج مزودًا بمشغل وسائط مدمج أيضًا ، بحيث يمكنك عرض مقاطع الفيديو التي تم تحويلها على الفور ومن خلال نفس الواجهة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Any Video Converter Anvsoft Incمجاني 54 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac  
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  Any Video Converter for Windows 
رابط بديل Any Video Converter for Windows- Alt 
تنزيل ل ماك  Any Video Converter for Mac 
رابط بديل Any Video Converter for Mac- Alt 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو https://youtu.be/5lwcqOSHLVI
برنامج تحويل الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت Any Video Converter برنامج تحويل الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت Any Video Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.