تحميل vlc

مشغل وسائط قابل للتخصيص وقوي جداً لتشغيل جميع تنسيقات ملفات الوسائط المتاحة تقريباً ومشاهدة التلفزيون أو الإستماع لمحطات الراديو.

لتتمكن من التشغيل والاستمتاع الكامل بفيلم أو مقاطع فيدو أو صوت ، ستحتاج إلى إستخدام البرامج المناسبة. وتأتي ملفات الوسائط في مجموعة كبيرة ومتنوعة من التنسيقات ( صيغ ) التي لا يدعمها كل برامج تشغيل الملتيميديا ( الوسائط المتعددة ) المتاحة. VLC هو أحد برامج تشغيل الفيديو والصوت المجانية والمفتوحة المصدر والأكثر شعبية.

مشغل وسائط وأكثر من ذلك

يعد VLC media player مشغل الصوت والفيديو الأكثر استقرارًا ومرونة وخفةً في الوقت الحالي ، خاصة عند مقارنته بالآخرين الذين سيشغلون تنسيقات غير معتادة بعد تنزيل برامج الترميز (الكودكات) أو عدم القدرة على تشغيل تنسيقات معينة في بعض الحالات.

يعالج البرنامج مجموعة هائلة من التنسيقات ، من ملفات MPEG إلى FLV و RMBV. رموز  V10 بت  بالإضافة إلى فك تشفير H.264 و MPEG-4 / Xvid و WebM ، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل HD و BluRay.

من المفيد أيضًا أن تتمكن من استخدام مشغل وسائط VLC لمعاينة الملفات التي تقوم بتنزيلها حيث أنه تقوم بتشغيل أجزاء غير مكتملة من ملفات الفيديو. لكن مشغل الوسائط VLC ليس فقط لتشغيل الفيديو كونه يوفر تكاملًا رائعًا مع خدمات بث قنوات الفيديو مما يتيح لك الوصول إلى القنوات الاكثر شعبيةً وايضاً تشغيل النشرات الصوتية 'البودكاست' ومحطات الراديو. فقط انقر بزر الماوس الأيمن أو CMD-click على قائمة التشغيل Playlist، وحدد Internet أو Local network.

ميزات كثيرة

VLC Media Player هو ببساطة واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الوسائط المتعددة ( الملتيميديا ) ومتعدد المنصات, حيث يتوفر إصدارات لمعظم أنظمة التشغيل مثل Windows و Mac و iOs و Android والعديد من توزيعات Linux.
يشغل البرنامج كل شيء تقريبًا، وخالٍ من المشكلات, لذلك من الطبيعي أن يكون أحد أكثر برامج تشغيل الملتيميديا الأكثر إستخداماً.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
VLC media player VideoLAN مجاني 40 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Winodws, Mac, iOS, Android, Linux
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل VLC media player
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/BJv_wCpL8gs
تحميل VLC media player تحميل VLC media player
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.