برنامج دمج الفيديوهات

برنامج سهل الاستخدام لدمج الفيديو يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات ويتميز بواجهة مستخدم حديثة وملائمة للمبتدئين.

برامج تحرير الفيديو الشاملة ليست دائمًا الحل الأفضل ، خاصةً إذا كان كل ما تحتاجه هو فقط دمج مقاطع الفيديو لإنشاء فيديو أطول.

برنامج Gihosoft Free Video Joiner هو برنامج صغير وبسيط للغاية يمكنك من دمج ملفات الفيديو وإنتاج مقطع فيديو واحد كبير. وبالرغم من أن البرنامج لا يتيح أي إعدادات بإستثناء إختيار تنسيق ملف الفيديو الناتج, فإنه سريع في إنهاء مهام الدمج والأهم من ذلك إنتاج فيديوهات بجودة عالية.

برنامج دمج فيديوهات بسيط وسريع

يمكنك إضافة مقاطع الفيديو إلى واجهة البرنامج بسهولة بالغة ، إما من خلال مستكشف ويندوز وتحديد الملفات أو مجرد إسقاطها في النافذة الرئيسية. بعد التحميل ، ويمكنك أيضًا تغيير ترتيب مقاطع الفيديو وإزالة أي مقطع.
من خلال نافذة المعاينة الكبيرة يمكنك مشاهدة المقاطع المستوردة قبل معالجتها. ومع ذلك ، لا يتم تقديم أية تفاصيل حول الملفات المضافة بإستثناء مدة الفيديو.

دعم الكثير من التنسيقات

يدعم برنامج Gihosoft Free Video Joiner مجموعة هائلة من التنسيقات مثل AVI و MP4 و MPEG و WMV و MKV و MOV و FLV و SWF و 3GP و RM و VOB و ASF وما إلى ذلك ، ويسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو المدمجة إلى MP4 أو AVI أو WMV أو MOV. العملية برمتها بسيطة بما فيه الكفاية ليتم التعامل معها حتى من قبل المستخدمين المبتدئين.

لا يمكن تخصيص إعدادات الفيديو الناتج ، مثل معدل البت للفيديو أو الدقة أو معدل عرض الإطارات ، وهو شيء إيجابي للمبتدئ. يتم استخدام أبعاد المقطع الأول ، لذلك يجب التأكد من أن الملفات في الترتيب الصحيح قبل تصدير الفيديو.

إستنتاج

تم تطوير البرنامج بإحترافية كبيرة مع الأخذ في الإعتبار المستخدمين الأقل خبرة ، حيث أنه يبسط إلى حد كبير مهمة دمج الفيديوهات لإنتاج مقطع فيديو واحد. كما تساعد واجهة المستخدم البديهية في هذا الصدد ، حيث أنها تحتوي فقط على الأزرار الضرورية والواضحة جداً كونها عبارة عن أيقونات معتادة ومفهوم دورها.

بشكل عام ، يعتبر Gihosoft Free Video Joiner برنامجاً رائعاً جداً للمستخدمين الذين يبحثون عن حل لدمج العدديد من الفيديوهات دون تعقيدات أو التعامل مع الإعدادات المتقدمة. يمكن إنجاز المهام بسرعة كبيرة مقارنة مع برامج الدمج الأخرى.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Joiner Gihosoft مجاني 15 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
التحميل لويندوز Gihosoft Free Video Joiner
التحميل لماك Gihosoft Free Video Joiner for Mac
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/sTKK7-57WxU
برنامج دمج الفيديوهات Free Video Joiner برنامج دمج الفيديوهات Free Video Joiner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.