برنامج تشغيل الملتيميديا Media Player Classic - BE

مُشغل وسائط متعددة كلاسيكي Media Player Classic ملفوف في حزمة مفتوحة المصدر ، ويوفر دعماً للعديد من التنسيقات لمشاهدة الفيديوهات أو الاستماع إلى مقاطع الصوت.

ما أُطلق اساسا كمشروع مُغلق المصدر مبني على مشغل وسائط ويندوز Windows Media Player, كان Media Player Classic منذ فترة طويلة واحداً من أفضل المُشغلات المفتوحة المصدر والموجودة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز.

مع مظهره الأنيق والقدرة على تشغيل العديد من صيغ الفيديو والصوت والمختلفة, فضلاً عن الميزات والوظائف الرائعة, يكون من الطبيعي جداً فهم سبب وجود Media Player Classic ضمن القوائم والرسوم البيانية لأكثر مُشغلات الميلتيميديا شعبية ومنها VLC و K-Lite Codec Pack Mega .

بفضل التقنيات المفتوحة المصدر, ظهر مشروعان على مر السنين لتحسين مُشغل الوسائط الأصلي عن طريق إضافة العديد من الميزات المفيدة ، والمشروعان هما Media Player Classic - Home Cinema (يسمى إختصاراً MPC-HC) و البرنامج الذي نتحدث عنه الآن  Media Player Classic - Black Edition (يسمى إختصاراً MPC-BE).

تحسينات أساسية جديرة بالذكر

هناك تغييرات هامة .مثيرة للاهتمام منها إصلاح الكثير من الأخطاء البرمجية. ويدعم البرنامج تعدد الشاشات والذي يًسهل عليك التشغيل والتسجيل عندما يكون موالف التلفاز موجودًا ، ويأتي مع دعم لجميع أنواع الترجمة تقريبًا ، ويوفر دعمًا لـ EVR / EVR CP ( عارض الفيديو المحسّن) أوضاع التجسيد المتوفرة بواسطة Windows 8.

بالمقارنة مع Media Player Classic - Home Cinema المذكور من قبل ، يمكن لهذا الإصدار الخاص فتح ملفات CUE ، ويأتي مع دعم VSFilters. هناك أيضًا بعض التغييرات الطفيفة في الطريقة التي يمكن بها التعامل مع حزم AC3 ، وتجدر الإشارة إلى أنه قادر أيضًا على نقل الترجمات المصاحبة أثناء عمليات التشغيل.

أفضل من المُشغل الأصلي من جميع النواحي 

كل شيء تقريبا رائع مع  MPC-BE ، وفي الواقع هناك سبب آخر "ملموس"  هو تحسين تجربة المستخدم , ما قد يُحفزك على التحول من إستخدام برنامج Media Player Classic الأصلي (أو Home Cinema) إلى هذا الإصدار الأسود.

بغض النظر عن واجهة برنامج MPC-BE السوداء (التي تبدو رائعة ) ، فإن مظهره تغير كثيرا عما هو عليه مظهر MPC القديم, ويقدم مجموعة من الميزات الجديدة مثل شريط المعاينة Seekbar (معاينة شبيهة بـ YouTube)  دون المساومة على هذا المزيج المثالي بين إمكانية الوصول للمستخدم والميزات المتقدمة التي جعلت المُشغل الأصلي ناجحًا جدًا.

واحد من أفضل مُشغلات الوسائط المتعددة

في الختام ، إذا كنت تبحث أفضل مشغلات الوسائط للكمبيوتر ، أو كنت من المُعجبين ب ميديا بلاير كلاسيك ، فبالتأكيد سيُعجبك Media Player Classic - Black Edition ، بفضل ميزاته الجديدة وخفته على موارد النظام, فضلا عن الهدف الأساسي وهو تشغيل أكبر قدر ممكن من صيغ الفيديو والصوت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Media Player Classic - Black Edition MPC-BE Team مجاني 12.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Media Player Classic BE- x86
Media Player Classic BE- x64
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/wlPwCRSZBFk
برنامج تشغيل الملتيميديا Media Player Classic - BE برنامج تشغيل الملتيميديا Media Player Classic - BE
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.