حزمة الكودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت K-Lite Mega Codec Pack

K-Lite Mega Codec Pack عبارة عن حزمة ومجموعة من أدوات الكودك الضرورية لتشغيل مختلف صيغ الصوت والفيديو والافلام المشهورة وحتى الصيغ النادرة.

مع برنامج K-Lite Mega Codec Pack ستكون قادرا على تشغيل كل مقاطع الفيديو بوضوح تام وجودة عالية إضافة الى تشغيل امتدادت الصوت المختلفة.

تاتي حزمة K-Lite Mega Codec Pack بتجميعة من الكودكات لمشغلات الملتيميديا الشهيرة مثل RealPlayer و Quicktime إضافة الى تطبيق Media Player Classic الدي يشغل تقريبا كل مقاطع الفيديو بوجود الكودكات اللازمة.

تثبيت حزمة الكودك K-Lite Mega Codec Pack سهل كما ان متطلبات التشغيل بسيطة, ناهيك عن دعم الحزمة لمعظم انظمة التشغيل.

إضافة الى خاصية تشغيل الافلام يمكن استخدام البرنامج لالتقاط صور داخل الفيلم او مقطع الفيديو وحفظها بصيغة Jpg من خلال الضغط على ctrl + i, كما ان خاصية Save Thumbnails تتيح حفظ صور مصغرة للفيلم او الفيديو.

باختصار, فان حزمة الكود القوية والرائعة K-Lite Mega Codec Pack تعد من البرامج المهمة والضروري تثبيتها لتشغيل كل ملفات الملتيميديا المفضلة لديك, والاهم ان هده الحزمة توفر على المستخدمين تثبيت برامج الملتيميديا المحدودة والتي لا تشغل سوى عدد قليل من امتدادات مقاطع الفيديو والصوت.
تفاصيل حول برنامج K-Lite Mega Codec Pack
المطور Codec Guide
الترخيصمجاني Freeware
الحجم31 ميغابايت
متطلبات التشغيل128 MB من داكرة الوصول العشوائي  RAM.
الانظمة المدعومةWindows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003
التحميل من الموقع الرسمي  الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث - الرابط الرابع - الرابط الخامس

تحميل حزمة الكودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت K-Lite Mega Codec Pack
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.