تحميل برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player

مشغل وسائط واسع الإنتشار يتيح لك تشغيل جميع أنواع الوسائط تقريبًا على الإنترنت بجودة عالية من خلال تكامله مع متصفحات الويب والعمل داخل واجهة المواقع.

برنامج Adobe Flash Player هو من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال تصفح الانترنت , ويعتبر من البرامج اللازمة والضروري تثبيتها في جهاز الكومبيوتر لتشغيل ملفات الفلاش كمقاطع الفيديو في اليوتيوب والتي تحمل امتداد FLV والعاب الفلاش ومختلف محتويات مواقع الانترنت كالاعلانات والبانرات.

مميزات ادوبي فلاش بلاير كثيرة منها سهولة الاستخدام بحيث لا يحتاج البرنامج سوى التثبيت وليس به واجهة تتطلب ضبط اي اعدادات, لذلك فهو يعمل بصمت ويستعرض محتوى الشبكة العنكبوتية بجودة عالية وأداء مميز بما في ذلك تشغيل مقاطع الفيديو HD.

 ما هو أهم ان ادوبي فلاش بلاير متوافق تماما مع كل المتصفحات المشهورة مثل انترنت اكسبلور, فايرفوكس, جوجل كروم, اوبرا وغيرها.

تفاصيل حول برنامجAdobe Flash Player
المطور Adobe
الترخيصمجاني Freeware
الحجم17 ميجابايت.
متطلبات التشغيل512 MB من داكرة الوصول العشوائي RAM.
الانظمة المدعومةWindows XP / XP 64 bit / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003
التحميل من الموقع الرسمي  تنزيل اخر نسخة من ادوبي فلاش بلاير - رابط بديل.

هام جداً : بامكانك تخطي العرض الاختياري  اثناء التحميل, والعرض هو تضمين برنامج McAfee Security Scan Plus في ملف التثبيت وهو غير ضروري اطلاقا لتثبيت الفلاش بلاير وكل ما عليك هو ازالة العلامة بجانب خيار كلمة Yes.

صورة توضيحة

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.