تنزيل متصفح اوبرا

متصفح ويب رائع لا يحظى باالإهتمام الذي يستحقه, بالرغم من توفره تقريباً على جميع الأدوات والميزات المتاحة في متصفحات الويب الأخرى وأكثر.

عند الحديث عن متصفحات الإنترنت الحديثة, فلم يعد بالإمكان تجاهل متصفح أوبرا Opera كونه متصفحاً رائعاً جداً لما يقدمه من وظائف تصفح وأدوات, فضلاً عن تصميمه الفريد والأنيق ومظهره وألوانه المبهرة. وعند الحديث عن متصفح Opera, فلا بأس من إستحضار متصفح جوجل كروم, كون الإثنين يشتركان في بعض الأشياء, فكلا المتصفحين على سبيل المثال يستخدمان نفس التنقنيات ومحركات التصفح وجافاسكربت ( v8 engine, webkit الخ), كما أن إضافات Extensions جوجل كروم يمكن تثبيتها على متصفح أوبرا.

Opera يقدم نمطًا بسيطًا للبحث والتصفح مع توفير ميزات متقدمة تتضمن الإضافات ومدير التحميل و الإشارات المرجعية وخيارات حذف البيانات الخاصة وحركات الماوس ومانع الإعلانات والأهم من كل شيء أن أوبرا يتيح الإتصال عبر vpn مجاناً.

واجهة عملية وفعالة

تصميم اوبرا الجذاب ومجموعة الميزات النظيفة المعتمدة تمثل بوضوح ميزة كبيرة, حيث توفر بيئة عمل بسيطة وبديهية من خلال تضمين الميزات الأهم في اللوحة الرئيسية لضمان تجربة تصفح مثالية.

يمكنك العمل مع علامات التبويب المثبتة والوصول بسرعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك باستخدام "Speed Dials" التي تمكنك من إضافة عدد غير محدود من الصفحات التي يتم كشفها كمصغرات عند فتح علامة تبويب جديدة.

عندما يتعلق الأمر بتغيير مظهر متصفح الويب الخاص بك ، يمكنك تطبيق السمات عن طريق الاختيار من عدة مظاهر افتراضية أو تنزيل المزيد. يمكن أيضًا إنشاء مظاهر مخصصة بمساعدة الصور التي تم تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن إضافة وظائف إضافية إلى متصفح الويب الخاص بك عن طريق تثبيت أداوت مخصصة لتأدية أي وظائف أخرى تفتقدها.

مدير الإشارات المرجعية للتخزين ومشاركة مواقع الويب

تم دمج رمز على شكل قلب في شريط الأدوات لمساعدتك على حفظ عناوين URL المفضلة بسرعة إلى إحدى الفئات المعينة مسبقًا. يمكنك أيضًا إنشاء مجلد مخصص حيث يمكنك إضافة الإشارات المرجعية.

 يمكن اختيار الصورة المصغرة المفضلة لكل إشارة مرجعية. تكشف الأداة تلقائيًا عن صور من صفحة الويب الحالية وتتيح لك معاينتها.

يأتي مدير الإشارات المرجعية في اوبرا بشيء جديد تماما ، وهو وضع المعاينة التفاعلية مع الصور المصغرة. يمكن استخدام السحب والإفلات لترتيب الصور المصغرة وفقًا لتفضيلاتك, وهذا لا يمكن العثور عليه في متصفحات الويب الأخرى.

البحث ووضع التصفح

يتضمن Opera شريطًا مدمجًا للبحث والعناوين لمساعدتك في البحث عن المعلومات على الإنترنت ، ويعرض اقتراحات البحث ، وتتيح لك تنظيم صفحات متعددة بعلامات تبويب ، وتنشيط وضع ملء الشاشة ، وجعل النص أكثر قابلية للقراءة من خلال التكبير أو التصغير ، واسترداد علامات التبويب المغلقة في وقت سابق من الجلسة الحالية.

تم تصميم ميزة Opera Turbo خصيصًا لأصحاب الإتصال الضعيف بالإنترنت ، حيث توفر ال Bandwidth مع ضغط البيانات أثناء التصفح.
يمكن الحصول على وضع تنقل سريع باستخدام إيماءات الماوس (مثل الضغط على زر الماوس الأيمن وتحريك الماوس في اتجاه معين) لتنفيذ إجراءات التصفح الشائعة (على سبيل المثال ، إغلاق علامة التبويب الحالية وإعادة تحميل الصفحة) والرجوع للخلف وللأمام من خلال صفحات من خلال تحريك أصابعك بين زر الماوس الأيمن والأيسر ، وكذلك اختصارات لوحة المفاتيح.

VPN مدمج وأدوات المطور والمزامنة

واحدة من الميزات التي من المرجح أن تجعل المستخدمين يتحولون إلى Opera هو VPN الممجاني المدمج ، والذي يمكنك من توجيه حركة مرور البيانات عبر الخوادم في أوروبا وآسيا أو الأمريكتين. في عصر أصبحت فيه الخصوصية صعبة بشكل متزايد ، تعد هذه ميزة مفيدة للغاية.

والأكثر من ذلك ، أن المتصفح قادر على منع الإعلانات أثناء التصفح وحتى حظر بعض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتتبع. بفضل هذه الميزة ، لن تحتاج الى تثبيت اي إضافة لمنع عرض الإعلانات.

تتيح وظيفة المزامنة Sync حفظ إشاراتك المرجعية ، ومحركات البحث ، والسجل وإعدادات التكوين الأخرى حتى يمكنك الوصول إليها عبر أجهزة متعددة..

متصفح ويب سريع يستحق التجربة

إستطاع أوبرا في السنوات القليلة الماضية حجز مكان له بين عمالقة تصفح الويب, وذلك لم يأتي من فراغ بالنظر إلى إمكانيات Opera الهائلة والميزات المدهشة الذي يتوفر عليها. فهذا المتصفح يتيح تقريباً كل ما هو متوقع في متصفح الويب, بدءاً من السرعة وأناقة وبساطة التصميم إلى أدوات ثمينة لن تجدها في متصفحات الويب الأخرى الأكثر شيوعاً.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OperaOpera Software AS. مجاني مختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
متوفر لمعظم أنظمة التشغيل
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل أوبرا Opera 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/ri12C3logVg
تنزيل متصفح اوبرا Opera تنزيل متصفح اوبرا Opera
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.