تنزيل سكايب

مكالمات فيديو وصوت مجاناً وأداة دردشة تدعم إرسال وإستلام الملفات ومشاركة الشاشة وإدارة جهات الاتصال والمزيد من الميزات.

Skype هو أحد أفضل برامج الإتصال والمراسلة الفورية, ويوفر مجموعة قوية من أدوات الاتصال والفيديو والمراسلة ومشاركة الملفات. يمكن تشغيل البرنامج على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل ، مثل Windows و OS X و Linux و Android و BlackBerry 10 و iOS و Symbian و Windows Phone ، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8.1 وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل باللمس.

مكالمات مجانية ومراسلات فورية

يتطلب إستخدام برنامج سكايب, إمتلاك إيميل (حساب) مايكروسوفت أو إنشاء واحد جديد من خل سكايب نفسه أو موقع live.com, أو ببساطة إستخدام رقم هاتفك.

بمجرد تسجيل الدخول ، يكشف البرنامج عن معالج تكوين مصمم لمساعدتك في التحقق من الصوت والفيديو عن طريق اختبار مكبرات الصوت والميكروفون وكاميرا الويب ، وتعيين صورة للملف الشخصي عن طريق التقاط صورة أو تحميل صورة مخصصة من الحاسوب.

واجهة أنيقة ، وقائمة جهات الاتصال ، والمزيد

كون البرنامج يهدف إلى دمج خيارات الاتصال والفيديو والمراسلة والمشاركة من خلال واجهة الإستخدام ، فإنه يقدم تصميما نظيفا وأنيقا بنجاح حتى لا يضيع المستخدم أثناء التنقل وإستخدام مختلف الأدوات والميزات.

يعرض Skype جميع جهات الاتصال الخاصة بك في النافذة الرئيسية ، ويوفر وصولاً سريعًا إلى المحادثات الأخيرة ، ويتيح لك البحث عن جهات الاتصال حسب الاسم ، أو اسم Skype أو البريد الإلكتروني ، أو رقم الهاتف.

إضافةً ذلك ، يمكنك التحقق من التحديثات من جهات الاتصال الخاصة بك ، والاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط بمساعدة لوحة الاتصال المدمجة ، وإنشاء مجموعة لإرسال الرسائل الفورية والملفات ، وتغيير حالتك إلى وضع مختلف (متصل ، في الخارج ، عدم الإزعاج ، غير مرئي أو غير متصل).

ميزات الاتصال والفيديو

يمنحك Skype إمكانية الاتصال بأي شخص آخر يستخدم Skype ، أو الاتصال بالهواتف الجوالة والخطوط الأرضية في جميع أنحاء العالم ، أو تعيين مجموعة من الأشخاص معاً في مكالمة واحدة أو مكالمة فيديو ، أو إعادة توجيه مكالمات Skype إلى أي هاتف ، بالإضافة إلى تمكين ميزة الفيديو الذكي.

تمنحك هذه الأداة حرية إرسال رسالة أثناء جلسات الفيديو ، والاستفادة من خدمة الرسائل الفورية للدردشة مع أصدقائك ، بالإضافة إلى إنشاء رسائل صوتية.

تبقى لوحة الرسائل الفورية في غاية البساطة ، ويمكنك إدراج العديد من رموز للمشاعر ، وسحب وإفلات الملفات (سواء كانت مستندات أو صور أو مقاطع فيديو) مباشرة في نافذة المحادثة ، أو البحث عن الكلمات باستخدام Bing ، أو إزالة أو نسخ الرسائل إلى الحافظة ، وتحرير الرسائل المرسلة مباشرة في لوحة المحادثة ، وفرز الرسائل عبر Skype أو SMS.

إدارة الاتصال وغيرها من الميزات المفيدة

يمكنك عرض ملف تعريف المستخدم أو إعادة تسميته أو إضافته إلى المفضلة أو إلى قائمة مخصصة أو وضع علامة على المحادثة كمحادثة غير مقروءة أو حظر شخص أو عرض الرسائل القديمة أو إزالة مستخدم من جهات الاتصال وإخفاء المحادثة المحددة.

الأكثر من ذلك ، تتيح لك الأداة إرسال تفاصيل الاتصال على Skype ببساطة عن طريق سحب وإسقاط جهة الاتصال في الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى إرسال رسائل فورية, ويمكنك ايضاً نسخ جهات الاتصال احتياطيًا بتنسيق ملف VCF ، وفرز جهات الاتصال حسب الإسم أو حالة أونلاين ، وكشف جهات اتصال Outlook ، وإخفاء الأشخاص غير المتصلين ، وتمكين إشعارات المراسلة الفورية.

مجموعة من الإعدادات

يأتي Skype مع لوحة تكوين شاملة تمكنك من بدء مكالمة عند النقر المزدوج على جهة اتصال ، وتغيير حالة الإتصال إلى "في الخارج Away" عندما تكون غيرنشط لفترة زمنية تحددها ، وتشغيل الأداة عند بدء تشغيل Windows ، وتغيير إعدادات الصوت والفيديو ، وأيضاً تشغيل صوت مخصص على أحداث مختلفة ، وتمكين Skype Wi-Fi.

عندما يتعلق الأمر بإعدادات الخصوصية ، فبإمكانك السماح بتلقي المكالمات والرسائل الفورية فقط من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، والحفاظ على السجل ، واستلام الفيديو ومشاركة الشاشة مع أي شخص ، وإدارة جهات الاتصال المحظورة.

تتيح لك الإعدادات الأخرى عرض الإشعارات في علبة النظام عن أحداث مختلفة (على سبيل المثال ، الاتصال يأتي عبر الإنترنت أو تشغيله بلا اتصال).

خلاصة

وظائف سكايب وجودة الخدمات التي يوفرها إضافة إلى شبكة المستخدمين يجعله برنامج ضرورياً ، ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضًا على هاتفك وجهازك اللوحي.

وبخصوص مستقبل البرنامج ، فأيكفي تذكر أن شركت  Microsoft تولي إهتماما كبيراً لمشروع Skype ، مما يضمن استمرار البرنامج وتحسين وزيادة حصته في السوق في السنوات القادمة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SkypeMicrosoftمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
متوفر لمعظم أنظمة التشغيل
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل سكايب Skype
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » فاكس وتليفون
صور | فيديو https://youtu.be/oSUA54WHmQM  
تنزيل سكايب Skype تنزيل سكايب Skype
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.