تنزيل برنامج اوبرا ميني

متصفح إنترنت صغير وسريع لأجهزة أندرويد وiOS, مع ميزات مثل توفير البيانات وأداة منع الإعلانات، وخلاصة الأخبار وتحميل مقاطع الفيديو.

يستخدم متصفح الإنترنت Opera Mini للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية  خوادم Opera لضغط مواقع الويب من أجل تحميلها بسرعة أكبر ، وهو أمر مفيد لمن يعانون مشكلة البطء في الإتصال بالإنترنت ومفيد أيضًا لتوفير المال على خطة البيانات الخاصة بك (سيما لمستخدمي تقنيات الجيل الثالث أو الرابع 3G و 4G).

كون متصفح Opera Mini يستهدف بشكل رئيسي الأجهزة الضعيفة والقديمة, فمن الطبيعي جداً توقع واجهة تطبيق غير جذابة إلى حد كبير, وتوقع فقدان بعض ميزات وتقنيات تصفح الويب الحديثة, كتلك التي في متصفح opera للهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب , لكن بالرغم من كل ذلك, إلا أن واجهة Opera Mini تبقى رائعة بالإضافة إلى توفير بعض الميزات المثيرة للاهتمام وسهولة الاستخدام. يمكنك التكبير بسهولة عن طريق الضغط على الشاشة ، والعديد من الاختصارات اللمسية التي تجعل التصفح أسهل بكثير.

بفضل خدمة Opera Link ، يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية والاختصارات والإعدادات العامة بحيث تكون هي نفسها على كمبيوتر سطح المكتب وعلى جهازك المحمول ، وهو أمر مفيد للغاية للأشخاص الذين يتنقلون في كثير من الأحيان.

يأتي Opera Mini أيضًا مع الدعم التلقائي للشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook. بفضل هذا ، يمكنك استخدامها بسهولة وسرعة أكبر. يمكنك أيضًا تنزيل أي نوع من الملفات بدون مشكلة وحفظها في ذاكرة جهازك.

هناك ايضاً أدوات مفيدة مثل مانع الإعلانات وأداة توفير البيانات، كما يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، وخيار وضع اختصارات على الشاشة الرئيسية لمواقع ويب معينة.

كما يدعم التطبيق علامات التبويب المتعددة والتصفح المتخفي وميزة التنزيل الذكية التي تتيح للمستخدمين بدء التنزيل ومتابعته عندما يتم توصيل الهاتف أخيرًا بشبكة Wi-fi.

يوفر Opera Mini للمستخدمين وضعًا ليليًا ، والقدرة على مزامنة البيانات عبر الأجهزة ، وتغيير محرك البحث الافتراضي ، وحفظ صفحات الويب حتى تتمكن من قراءتها أثناء عدم الاتصال.

Opera Mini هو بديل رائع لتصفح الويب على جهاز Android. لديها كل ما تحتاجه لجعل التصفح تجربة سلسة وسريعة وممتعة.

ميزات التطبيق

  • حجم صغير وتصفح أسرع بكثير
  • دعم التصفح الخاص Privacy
  • دعم تعدد علامات التبويب
  • تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا
  • متصفح إنترنت مناسب جدا للاجهزة الضعيفة والقديمة
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Opera Mini Operaمجاني 38 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Opera Mini - Google Play
تنزيل APK Opera Mini - APK
تثبيت عبر متجر أبل ستور Opera Mini - App Store
الحجم*: 77.1 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/fwWanq-vjDM
تنزيل برنامج اوبرا ميني Opera Mini تنزيل برنامج اوبرا ميني Opera Mini
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.