تحميل متصفح فيرفوكس

تصفح الإنترنت باستخدام أحد المتصفحات الرائدة في العالم Firefox, واستمتع بسرعة فائقة وأمان مع توفير جميع الوظائف المطلوبة في متصفح الويب.

Mozilla Firefox هو متصفح ويب شهير, مجاني ومفتوح المصدر متوفر على مجموعة متنوعة من المنصات. ويعود تاريخ أول إصدار للمتصفح إلى فجر الشبكة العنكبوتية العالمية - وشكل شركات برمجيات وبرامج أخرى ، بما في ذلك مشروع تور.

بفضل التحسينات المستمرة والتطوير المتواصل ، بقي فايرفوكس منافساً شرسا لمتصفحات الويب الأخرى, وبلغت المنافسة الان ذورتها مع إطلاق فايرفوكس لمشروع Quantum ، الذي أحدث تغييرات كبيرة.

تقنيات حديثة لضمان السرعة العالية والأمان

يتضمن فايرفوكس جميع أدوات التصفح التي قد يحتاجها أي مستخدم. فالمتصفح قادر على فتح العديد من علامات التبويب ، ويعد مطوريه المستخدمين باستهلاك منخفض للذاكرة . وهذا يعني القدرة على تحميل صفحات الويب بسرعة كبيرة ، بحيث يمكنك الوصول الفوري إلى جميع المواقع التي ترغب في زيارتها.

فيما يتعلق بالتصفح الآمن ، يوفر فايرفوكس أحدث ميزات الخصوصية والأمان للحفاظ على أمان معلوماتك من أعين المتطفلين. ويمكن إستخدام نافذة التصفح الخاص الذي لا يجعل هويتك مجهولةً على الإنترنت, لكن يضمن عدم حفظ فايرفوكس للصفحات التي يتم زيارتها ، ولا عمليات البحث التي يقوم بها المستخدم وكذلك ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) ولا أي ملفات ملفات مؤقتة.

يقوم خيار حجب المحتوى Content Blocking بحظر العديد من المتعقبات التي يمكنها جمع معلومات حول

تستخدم بعض مواقع الويب برامج تتبع يمكنها مراقبة نشاطك عبر الإنترنت. في النوافذ الخاصة يقوم Firefox Content Blocking بحظر العديد من أدوات التعقب Trackers التي يمكنها جمع معلومات حول التصفح الخاص بك.

تخصيص التصفح وتوفير إمكانات المزامنة

يمكنك تتبع التنزيلات ، وأخذ لقطات الشاشة دون ترك المتصفح والقيام بالكثير من الأشياء، الأمر الذي يثبت تركيز فايرفوكس على الإنتاجية والعمل التعاوني. علاوة على ذلك ، فإن مزامنة أي شيء من الإشارات المرجعية إلى علامات التبويب ، والسجل ، وكلمات المرور ، والإضافات ، والإعدادات الأخرى عبر العديد من الأجهزة , سيساعدك في العمل دون انقطاع ، بغض النظر عن مكان وزمان ذلك.

يجب ألا يستغرق تخصيص خيارات البحث التي تلبي احتياجاتك أكثر من بضع ثوانٍ ، ويتضمن ذلك اختيار محرك البحث الافتراضي.

عدد كبير من الوظائف وأدوات المطور

يوفر فايرفوكس مجموعة كبيرة من التخصيصات بحيث يلبي كل ما تتوقعه في المتصفح المثالي ، وهناك قائمة إضافية لجميع أنواع العناصر (على سبيل المثال ، التاريخ ، البحث ، الإضافات ، وما إلى ذلك) التي تستخدمها يوميًا.

عندما يتعلق الأمر بالمطورين ، يتيح Firefox العديد من الأدوات المصممة خصيصًا لهم. على سبيل المثال لا الحصر ، يجب أن تضمن Toggle Tools و Web Console و Network و Inspector و Performance و Style Editor و Page Source و Webide وشريط أدوات المطور والمزيد إمكانية تفقد الصفحات.

المؤكد هو أن فايرفوكس هو أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات ، وقد أثبت باستمرار التزامه بتوفير بيئة آمنة ومتجاوبة. ويستمر فايرفوكس بتوفير التحديثات والتحسينات المستمرة التي تجعله واحداً من افضل برامج تصفح الويب ومنافس قوي ضمن فئته.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Firefox QuantumFirefox مجاني مختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
متوفر لمعظم أنظمة التشغيل
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل جوجل كروم Firefox 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/A8KzwpRqU4g
تحميل متصفح فيرفوكس Mozilla Firefox Quantum تحميل متصفح فيرفوكس Mozilla Firefox Quantum
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.