تنزيل google chrome

متصفح ويب خيالي عندما يتعلق الأمر بسرعة التصفح والخصوصية وكشف البرامج الضارة والإضافات مع تشكيلة واسعة من الميزات.

Google Chrome عبارة عن متصفح ويب يهدف إلى توفير وضع تجربة تصفح مواقع الإنترنت بشكل سريع مع توفير العديد من الميزات الرائعة ، مثل الإشارات المرجعية والمزامنة والتصفح الخاص والإضافات والمظاهر والترجمة التلقائية لصفحات الويب وغير ذلك الكثير.

تصفح الإنترنت كما تريد

يتميز متصفح Chrome بالبساطة الشديدة ويظهر ذلك جلياً من خلال واجهة الإستخدام الأنيقة والسبيطة. Chrome هو نوع المتصفح الذي لا يعترض طريقك, حيث يوفر واجهة تصفح سلس والكثير من خيارات التخصيص, كما يتيح التركيز فقط على التصفح دون تشتيت الانتباه بواسطة أزرار غير ضرورية أو إعدادات تهيئة إضافية.

يمكنك التصفح باستخدام علامات تبويب متعددة وتثبيت مواقعك المفضلة وجعلها تفتح تلقائيًا في كل مرة تشغل فيها Chrome ، وكذلك الاستفادة من دعم ميزة السحب والإفلات لإعادة ترتيب علامات التبويب كما تريد.

علامات التبويب والإضافات

يحتوي متصفح جوجل كروم على مربع بحث واحد ، يسمى "المربع المتعدد الاستخدامات" ، حيث يمكنك إجراء عمليات بحث الويب. تثبت ميزة الإكمال التلقائي أنها مفيدة للغاية كونها تقدم اقتراحات عند بدء الكتابة ، استنادًا إلى عمليات البحث السابقة.

يتضمن كروم أدوات إضافية لتعزيز تجربة تصفح الإنترنت مثل قارئ PDF مدمج (يدعم خيارات تغيير الحجم والحفظ والطباعة) ، والكلمات الرئيسية المخصصة لمواقع الويب المفضلة لديك ، بالإضافة إلى قدرة المتصفح على تذكر علامات التبويب المفتوحة مسبقًا.
يمكن استخدام الثيمات لإضفاء طابع شخصي على مظهر متصفح الويب الخاص بك, بينما تمنحك الإضافات Extensions تقريبا كل ما تحتاج القيام به.

حجب مواقع التصيد والتصفح الخاص

يحتوي جوجل كروم أدوات تعزيز الأمان عن طريق حجب المواقع المشبوهة والضارة والتحذير منها, حيث يطبق تقنية sandbox technology لمنع البرامج الضارة من تثبيت نفسها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى نظام التحديث التلقائي للتأكد من تشغيل أحدث ميزات الأمان والإصلاحات.

يمكن إستخدام وضع التصفح الخاص Incognito mode " لجعل متصفح كروم لا يحفظ اي أثار تصفح أو تذكر المواقع التي تقوم بزيارتها أو ملفات تعريف الارتباط, حيث يتم حذف كل شيء تلقائيًا عند إغلاق علامات تبويب التصفح المتخفي. مع ذلك, فالمتصفح لن يحذف أي ملفات يتم تنزيلها, كما أن عنوان الايبي الخاص بك لا يزال مرئياً للمواقع التي تزورها.

تنظيف أثار التصفح ومزامنة البيانات

يمكنك بسهولة مسح بيانات التصفح في كروم، مثل سجل التنزيل ، وملفات تعريف الارتباط والملفات المخزنة مؤقتًا ، وكلمات المرور ، ونموذج الملء التلقائي وبيانات التطبيقات المستضافة ، أو تراخيص المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في تفضيلات الخصوصية لملفات تعريف الارتباط والصور وجافا سكريبت والمكونات الإضافية. على سبيل المثال ، قد يُسمح بتشغيل ملفات تعريف الارتباط لمواقع ويب معينة ويتم حظرها لجميع المواقع الأخرى.
من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Google ، يمكنك مزامنة البيانات لحفظ جميع التطبيقات والمظاهر والإضافات وكلمات المرور والإشارات المرجعية والإعدادات الأخرى المفضلة ، حتى تتمكن من الوصول إليها على جميع أجهزتك المتصلة بواسطة نفس الحساب.

متصفح ويب خيالي

لم يمض وقت طويل منذ تطوير جوجل كروم مقارنة مع متصفحات الويب الأخرى الأعرق مثل إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس, إلا أن هذا المتصفح البارع إستطاع بلوغ القمة بفضل سرعته في تصفح الإنترنت وتوفيره لعدد كبير من الأدوات والوظائف التي يريدها اي مستخدم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google ChromeGoogle Inc مجاني مختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
متوفر لمعظم أنظمة التشغيل
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل جوجل كروم Google Chrome 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور فيديو https://youtu.be/Cn3tKHRBY3U
تنزيل google chrome تنزيل google chrome
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.