تحميل متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer

يعد انترنت اكسبلور من أشهر مواقع تصفح الانترنت وأقدمها حيث كان متربعا على عرش المتصفحات حتى وقت قريب, إلا ان انترنت اكسبلورر شهد تراجعا لفترة من الزمن بعد ظهور متصفحات منافسة مثل فايرفوكس وجوجل كروم.

تداركت شركة مايكروسوفت المنتجة لمتصفح انترنت اكسبلورر الوضع باصداراتها الاخيرة حيث شهدت نسخة انترنت اكسبلور 10 و 11 تطورا كبيرا حيث تتميز بالسعة والثبات والامان.

تتميز النسخ الاخيرة من انترنت اكسبلورر بواجهة استخدام بسيطة وتصميم انيق ومجموعة اداوات وتقنيات التصفح الامن والسلس للانترنت, وتعد تقنية SmartScreen الابرز بحيث تحمي المتصفح من البرمجيات الضارة اضافة الى حماية الخصوصية من خلال ميزة Do Not Track وخيار التصفح الخاص Inprivate.

باختصار, فان متصفح انترنت اكسبلورر عاد للواجهة اخيرا باصدارات مايكروسوفت للنسخ الاخيرة والتي وفرت جميع ادوات متصفح الويب المثالي, ولدلك لا غرابة من استعادة انترنت اكسبلورر لمكانته بين المتصفحات العملاقة كفايرفوكس وجوجل كروم واوبرا.

تفاصيل حول برنامج Intternet Explorer
المطور Microsoft
الترخيصمجاني
الحجم30 ميجابايت
متطلبات التشغيل512 MB من داكرة الوصول العشوائي  - 70 MB من مساحة القرص الصلب.
الانظمة المدعومةWindows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2008 R2 / Server 2012
التحميل من الموقع الرسمي  http://windows.microsoft.com/en-us/internet-explorer/ie-11-worldwide-languages

متصفح انترنت اكسبلورر Intternet Explorer

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.