تنزيل برنامج uptodown app store

تحميل تطبيق متجر uptodown app store للبحث عن وتنزيل أفضل التطبيقات المجانية التي تريدها على جهازك Android.

uptodown app store هو التطبيق الرسمي لـ Uptodown والمصمم خصيصًا لنظام Android. الآن يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات مباشرة بتنسيق APK ، سريع وآمن. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على تحديثات تلقائية بالإضافة إلى خيار التراجع إلى أي إصدار سابق.

Uptodown هو سوق تطبيقات مفتوح تمامًا ، بدون أي قيود جغرافية أو قيود خاصة بكل بلد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى متابعة أي عمليات تسجيل أو اشتراكات هناك. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى حساب Google Play. علاوة على السماح بتنزيلات التطبيقات وتثبيت ملفات APK من الخوادم الخاصة ؛ يكتشف Uptodown أيضًا ملفات XAPKs مع ملفات OBB إضافية. يمكنك إجراء نسخ احتياطي لأي تطبيقات تقوم بتنزيلها واختيار التطبيقات التي تريد تحديثها - كل ذلك من خلال واجهة بسيطة وجديرة بالثقة.

إلى جانب الكتالوج الضخم الذي يحتوي على الآلاف من تطبيقات Android ، يقدم متجر Uptodown محتوى تحريريًا غنيًا على التطبيقات ، بما في ذلك لقطات الشاشة الداخلية ومقاطع الفيديو. تتم كتابة جميع محتويات المتجر من قبل فريق من الكتاب الذي يلتزم عند مراجعة التطبيقات المعروضة.

تطبيق Uptodown لأجهزة أندرويد هو إصدار محسّن كثيرًا من إصدار متصفح الويب ( الموقع الرسمي ) ، مع جميع الميزات الفريدة التي يحتاجها مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، مثل تثبيتات Android ، وإدارة التطبيقات ، وكتالوج كامل وبديل للتطبيقات لتستمتع بها.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Uptodown App StoreUptodownمجاني 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK Uptodown App Store
رابط بديل APK Uptodown App Store

كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/-4LDjuLmQDg
تنزيل برنامج uptodown app store  تنزيل برنامج uptodown app store
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.