تحميل برنامج game loop

منصة ألعاب أنيقة متعددة الأغراض تحتوي على محاكي مضمن للكمبيوتر المحمول يجمع كل الألعاب المحمولة الأكثر شعبية على سطح المكتب.

على الرغم من وجود ألعاب عالمية على كل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب ، إلا أنه لا يسعك سوى الاعتراف بأن بعض ألعاب الهواتف المحمولة تسبب الإدمان بالفعل. وتكمن المشكلة في أنه ليس كل واحد منا يرى الهواتف كأجهزة ألعاب ، وينتهي بك الأمر في عداد المفقودين في لعبة كبيرة محتملة بسبب الأجهزة أو عناصر التحكم.

على هذا النحو ، يبدو أن محاكيات الألعاب يسمحون بلعب الألعاب المحمولة على الكمبيوتر الشخصي ، وبعضها يفعل ذلك بمستوى احترافي تماماً ، مثل GameLoop. وكل من زار متجر Google Play أو متجر تطبيقات iOS يعرف عن ألعاب مثل Clash of Clans أو AFK Arena أو PUBG Mobile ، لكنه لم يجربها أبدًا لأنها كانت مقتصرة فقط على الأجهزة المحمولة.

لكن الآن تأتي منصة الألعاب التي تحتوي على محاكي أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مع كل شيء مدعوم بالكامل من قبل المطورين الأصليين لتلك الألعاب. وهذا بالضبط ما يوفره محاكي GameLoop ، لأنه يتصرف بشكل أساسي كعميل mini-Steam لبعض أشهر ألعاب الهواتف المحمولة هناك.

مع هذا العميل ، يمكنك إدارة مكتبة الألعاب التي تمت محاكاتها بالكامل ، وتنزيل وتثبيت ألعاب جديدة ، وتحديث ألعابك الموجودة بالفعل ، وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت بطريقة آمنة ومأمونة وغير ذلك.

علاوة على ذلك ، تعمل GameLoop أيضًا كمركز إخباري مركزي يعرض مقالات تتعلق بجميع الألعاب المدعومة ، لذلك تكون دائمًا على اطلاع دائم بأحدث ملاحظات التصحيح أو العروض أو الأحداث داخل اللعبة.

Gameloop يجعل الحاجز الذي يفصل بين الألعاب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية يتلاشى إلى حد كبير ، مما يسمح للاعبين من كلا النظامين بالاستمتاع بنفس الألعاب ، دون أن يكون أحدهم محرومًا من أدوات التحكم غير الأصلية التي يوفرها محاكي قياسي.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GameLoopGameLoop مجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل (رابط حديث) GameLoop
تنزيل GameLoop
رابط بديل GameLoop
رابط بديل "ميديا فاير" GameLoop
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » محاكاة

صور | فيديو https://youtu.be/Gmczv0G7cTw

تحميل برنامج game loop تحميل برنامج game loop

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.