تنزيل برنامج تحرير الفيديوهات VSDC Free Video Editor

إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها وتصديرها باستخدام هذا البرنامج الذي يوفر مجموعة قوية من أدوات التحرير وميزات التقاط الفيديو وخيارات نسخ الأقراص.

عادة ما تكون برامج تحرير الفيديو الاحترافية باهظة الثمن ويصعب إتقانها ، مما قد يثبط عزيمة المستخدمين عديمي الخبرة عن إنشاء أفلام محلية الصنع. يقدم VSDC Free Video Editor بديلاً أبسط. تم إنشاء البرنامج مع الأخذ في الاعتبار سهولة الاستخدام مع توفير الأدوات الكافية لتلبية احتياجاتك. يمكنك أن تفعل كل شيء ، من البدء في مونتاج لغاية تصدير المنتج النهائي ، دون أي نوع من الصعوبات.

كما يوحي الاسم ، يتم تقديم البرنامج مجانًا. إنه يعمل على جميع أنظمة تشغيل Windows الحديثة ويوفر الدعم لأنظمة التشغيل 32 و 64 بت. على عكس برامج تحرير الفيديو الأخرى ، فإن VSDC Free Video Editor لا يتطلب الكثير من المتطلبات من حيث الأجهزة. ما هو أكثر من ذلك ، ليس لديك لتثبيت أي أدوات أو برامج الترميز الشرط المسبق.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج VSDC Free Video Editor في إمكانية العمل في العديد من المشاريع بشكل متوازٍ. يتم عرض المشاريع الحالية على شاشة ترحيب ، على واجهة المستخدم الرئيسية ، حيث يمكنك أيضًا العثور على خيار لإنشاء مشاريع جديدة. عند إنشاء مشروع ، يمكنك إعداد الدقة ومعدل الإطار وغيرها من الخصائص. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج بدء مشروع فارغ ، والبدء في استيراد مقاطع الفيديو والصور على الفور ، أو التسجيل باستخدام كاميرا خارجية أو تسجيل سطح المكتب.

يمكنك استيراد العديد من مقاطع الفيديو والصور في تشغيل واحد. سيتم تقديمها كسلسلة واحدة في منطقة التحرير ، لكن يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق التسلسل لمشاهدة مقاطع الفيديو الفردية وتعديلها بشكل منفصل. مثل البرامج الأخرى المماثلة ، يسمح لك VSDC Free Video Editor بقص مقاطع الفيديو والصوت التي تختارها أو نسخها أو لصقها أو حذفها ، وإدراج مقاطع فيديو جديدة ، ومقاطع صوتية ، وصور ، وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك فتح مشاريع أخرى أو إنشاء مشاريع جديدة والتبديل بينها على الفور أو حتى نسخ محتويات معينة ولصقها من مشروع إلى آخر.

يأتي البرنامج مع أدوات تحويل وتأليف مدمجة للتعامل مع أقراص DVD ، والتي تمنحك إمكانية تصدير مشاريعك بطرق مختلفة. يمكنك تصدير المونتاج الخاص بك في أشكال مختلفة ، لمختلف المنصات. بدلاً من عرض أسماء التنسيقات والإضافات ، يعرض VSDC Free Video Editor تمثيلات رسومية لكل جهاز ، مما يساعدك على تحديد التنسيق الذي سيتم اختياره بشكل أسرع. أيضًا ، باستخدام أداة تأليف DVD ، يمكنك تقسيم المونتاج الخاص بك في العناوين والفصول وتصديرها كفيلم DVD.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
VSDC Free Video Editor Flash-Integro LLC مجاني 69 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل VSDC Free Video Editor
جميع التنزيلات VSDC Free Video Editor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/uKxVYr6sd0k
تنزيل برنامج تحرير الفيديوهات VSDC Free Video Editor تنزيل برنامج تحرير الفيديوهات VSDC Free Video Editor
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.