برنامج فتح جهات الاتصال على الكمبيوتر vCard Viewer

حلول برمجية بسيطة لفتح الملفات التي تحتوي معلومات جهات الإتصال VCF أو vCard على أجهزة الكمبيوتر ( ويندوز وماك ).

ملف VCF هو تنسيق ملف قياسي لتخزين معلومات الاتصال لشخص أو نشاط تجاري, وتتضمن عادةً الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال الأخرى. تدعم ملفات VCF أيضًا الحقول المخصصة والصور وأنواع الوسائط الأخرى.

غالبًا ما يتم استخدام ملفات VCF لاستيراد جهات الاتصال وتصديرها من دفاتر العناوين. قد يتم إرفاقها برسائل البريد الإلكتروني ، والتي توفر للمستلم طريقة سهلة لاستيراد معلومات الإتصال للمرسل.

يمكن لمستخدمي Windows فتح ملفات vCard باستخدام برنامج Windows Contacts المضمّن, ونفس الشيء ينطبق على نظام Mac OS X الذي يحتوي تطبيق جهات الاتصال مضمن أيضاً. ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل iPod و iPhone أو أجهزة أندرويد, فبإمكانهم تحميل ملفات vCard مباشرةً في تطبيق جهات اتصال الجهاز.

مع ذلك, قد لا تكون برامج فتح ملفات vcf المضمنة فعالة بما فيه الكفاية سيما في ويندوز. لحسن الحظ, يوجد برامج خارجية مبرمجة لعرض محتويات ملفات vCard بشكل أفضل.

SysTools vCard Viewer هو أحد البرامج التي يمكن الإستعانة بها لفتح وعرض ملفات VCF من منصات متعددة. لديه القدرة على عرض جميع جهات الاتصال المحفوظة في ملف vCard مع جميع الصور.

يسمح SysTools vCard Viewer بفرز جهات الاتصال أيضًا داخل ملف vCard. . يعمل على جميع ملفات vCard من إصدارات مختلفة ومن منصات متعددة. ويمكنه أيضًا قراءة ملفات VCF بشكل مجمّع بدون أي خطأ أو تعديل. يمكن لـ VCF Viewer من SysTools معاينة أي نوع من ملفات VCF من منصات مثل Gsuite و iCloud و Skype و Android و iOS و Windows mobile و WhatsApp.

في المقابل, يمكن لمستخدمي ماك الإستعانة بتطبيق VCard Explorer المجاني الذي يتيح معاينة ملفات vcard دون الحاجة إلى استيرادها في "دفتر العناوين" الخاص بك ويتيح ايضاً فتح ملفات vcard متعددة (.vcf) في نفس الوقت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
SysTools vCard Viewer SysToolsمجاني 17.9 ميجابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
windows, Mac OS X 10.8 والأحدث 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز SysTools vCard Viewer
تنزيل ل ماك *: 1.7 MB VCard Explorer for Mac 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أدوات-المكتب » أدوات المكتب الأخرى
صور | فيديو https://youtu.be/BB8kCUDtX5Y
برنامج فتح جهات الاتصال على الكمبيوتر vCard Viewerبرنامج فتح جهات الاتصال على الكمبيوتر vCard Viewer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.