قارئ pdf للاندرويد والايفون

قارئ ملفات بي دي إف PDF بسيط جداً لأجهزة أندرويد و iOS ( أيفون, ايباد ).

Haihaisoft Reader عبارة عن تطبيق صغير وبسيط لفتح وقراءة الكتب الإلكترونية والملفات التي تحميل إمتداد بي دي إف PDF.

يأتي التطبيق في واجهة جذابة وأنيقة على شكل خزانة للكتب مع اللون الأسمر وعرض لملفات PDF المخزنة على جهازك, لتبدو وكأنها مكتبة منزلية حقيقية. لا يوجد أزرار في واجهة التطبيق ( لاندرويد ) سوى زر Scan PDF لفحص الجهاز والبحث عن ملفات بي دي إف.

ما يميز تطبيق Haihaisoft Reader الصغير الحجم هو سرعته في فتح ملفات PDF عكس بعض التطبيقات الأخرى من هذا النوع, إضافةً لذلك, فهو يتيح الإستمتاع بتجربة فريدة من خلال الإنتقال من صفحة إلى أخرى من اليسار إلى اليمين بشكل أفقي وكأنك تحمل كتاباً بين يديك.

عند فتح اي ملف PDF ولمس أي منطقة غير الأزرار, يدخل التطبيق تلقائياً وضع ملء الشاشة للتركيز الكامل على القراءة وإستبعاد أي شيء يمكنه تشتيت إنتباهك, لذلك يمكنك مواصلة القراءة على هذا النحو من خلال اللمس والسحب إلى اليسار للإنتقال إلى الصفحات التالية. وعند اللمس مجدداً, سيظهر شريط أعلى الواجهة يتضمن عنوان الكتاب وأيقونات البحث التي تمكنك من البحث والوصول سريعاً لأي كلمة.

من الميزات الرائعة أيضاً في تطبيق Haihaisoft Reader هو شريط الإنتقال السريع بين الصفحات ( ترقيم الصفحات ), حيث يمكنك سحب الشريط إلى اليمين أو اليسار والذهاب إلى أي صفحة تريد بأقل جهد ممكن. وهذه الميزة مفيدة جداً ولا توجد في الكثير من التطبيقات والبرامج المماثلة, والتي تتطلب وقتأ لتمرير سهم الإنتقال أو اللمس والسحب إلى الأسفل للوصول للصفحة المطلوبة.

تم تطوير برنامج PDF Reader من طرف شركة Haihaisoft المحترمة, ويتوفر إصدار لأنظمة التشغيل ويندوز وماك وأندرويد و iOS. وقد تختلف ميزات البرنامج من نظام تشغيل لأخر, لكنه يتميز إجمالاً بالبساطة والخفة, لذلك قد يجد المستخدم الذي يبحث عن قارئ PDF شامل مثل Adobe Reader هذا البرنامج بسيطاً أكثر من اللازم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Haihaisoft PDF Reader Haihaisoftمجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدث, iOS 6.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Haihaisoft Reader - Google Play
تنزيل APK من الموقع الرسمي Haihaisoft Reader - APK
تثبيت عبر متجر أبل ستور Haihaisoft Reader - App Store *: 22 MB
تنزيل لويندوز وماك Windows & Mac OS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/F2Uhp_ddt1w
تحميل برنامج قارئ pdf للاندرويد والايفون تحميل برنامج قارئ pdf للاندرويد والايفون
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.