تنزيل قارئ الكتب الالكترونية Haihaisoft PDF Reader

Haihaisoft PDF Reader عبارة عن تطبيق رائع وخفيف لقراءة الكتب الالكترونية التي تحمل امتداد بي دي إف PDF في بيئة ملائمة جدا وصديقة للمستخدم.

يتميز قارئ Haihaisoft بواجهة استخدام بسيطة وانيقة, إضافة الى السرعة الكبيرة في فتح ملفات بي دي إف pdf, ولا يتعدى حجم البرنامج 4 ميغابايت وهي ميزة جيدة ادا ما تمت مقارنته ببرامج مثل Adobe Reader او Foxit Reader.

يدعم Haihaisoft PDF Reader الكثير من اللغات ومن بينها اللغة العربية, اضافة الى تمتعه بميزة جيدة وهي حماية خصوصية المستخدم بحيث لا يمكن التحديث من خلال الخلفية, مع دلك يمكن التحقق من وجود نسخ جديدة من البرنامج ثم التحميل من الموقع الرسمي.

خلال تجربتي لقارئ الكتب Haihaisoft PDF Reader وجدت به كل الخصائص تقريبا والتي تتمتع بها البرامج الاخرى ولدلك قررت اعتماده, وينصح به على وجه الخصوص من لديهم اجهزة دات مواصفات ضعيفة لخفته وسرعته الرهيبة في قراءة الكتب وفتح ملفات بي دي اف.

يحتوي البرنامج الكثير من الخصائص مثل الطباعة والتقريب والتصغير وخاصية البحث والدهاب الى صفحة معينة او الرجوع الى صفحات سابقة, ويمكن ايضا اضافة الكتب الى المفضلة واظهار الكتب الاكثر قراءة والاطلاع على كل المعلومات التي تخص ملفات البي دي إف.
تم تحديث هدا الموضوع: Haihaisoft PDF Reader
تفاصيل حول برنامجHaihaisoft PDF Reader
المطور Haihaisoft Corporation
الترخيصمجاني Freeware
الحجم3.5 ميغابايت.
متطلبات التشغيللا توجد.
الانظمة المدعومةWindows XP / 2003 / 2008 / Vista / Win7 / Win8
التحميل لانظمة الويندوز  Haihaisoft PDF Reader For Windows - رابط بديل.
التحميل لنظام الماك  Haihaisoft PDF Reader For Mac - رابط بديل.
التحميل لنظام الاندرويدHaihaisoft PDF Reader For Andriod - رابط بديل.
التحميل للايفون والايباد 4Haihaisoft PDF Reader For Iphone/iPad - رابط بديل.
فيديو https://youtu.be/RmIANOnJ5nk
تنزيل قارئ الكتب الالكترونية Haihaisoft PDF Reader
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.