تنزيل vpn

تطبيق مجاني لأجهزة اندرويد يتيح الإتصال السريع عبر شبكة إفتراضية خاصة VPN لتصفح الويب ومحتوى شبكة الإنترنت دون قيود.

Thunder VPN هو خادم وسيط شبكة إفتراضية خاصة (VPN Proxy Server) يتيح لك الحصول على عنوان IP جديد يقع على بعد آلاف الكيلومترات من موقعك الحالي. هذا التطبيق يساعدك على التخلص بسهولة من الرقابة أو القيود التي قد تفرضها أي حكومة أو شركة على محتويات أو مواقع إنترنت معينة.

تم تصميم واجهة هذا التطبيق لتبسيط عملية الاتصال إلى أدنى مستوى ، وبهذه الطريقة ، يمكن لأي مستخدم البدء في إستعمال التطبيق دون الحاجة إلى قدر كبير من المعرفة التقنية. الشيء الوحيد الذي عليك فعله لبدء عملية الاتصال هو النقر على زر "إتصال Connect" الموجود في الجزء السفلي من الشاشة. بمجرد النقر عليه ، سيقوم التطبيق ببساطة إنشاء الاتصال تلقائيًا بأقرب VPN.

يتضمن Thunder VPN قائمة كبيرة من الخوادم التي يمكنك الاتصال بها في حال أردت تغيير موقعك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن تريد الحصول على عنوان أيبي أمريكي أو فرنسي أو ألماني أو اي دولة أخرى، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى قائمة الخوادم واختيار إسم الدولة. بمجرد اتصالك ، يمكنك التصفح كما لو كنت بالفعل في البلد الذي تختاره.

يعد هذا التطبيق خيارًا رائعًا للتصفح بحرية وسرعة كبيرة لتجنب اي نوع من الرقابة وأيضاً تخطي أية قيود تمنع الوصول إلى مواقع الويب. يمكنك فتح المواقع المحجوبة دون التضحية بأي شيء.
يتطلب تطبيق VPN هذا اندرويد 4.0.3 والإصدارات الأحدث ويمكن تشغيله على أي جهاز أندرويد سواءاً كان هاتف ذكي أو جهاز لوحي. وعلى عكس أغلب التطبيقات التي تتطلب الكثير من الأذونات, فلا يتطلب Thunder VPN سوى الوصول الوصول إلى معلومات الإتصال ل واي فاي, وبالنظر إلى طبيعة عمل التطبيق, فطلب هذه الصلاحية منطقي للغاية ومقبول تماماً.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Thunder VPN Signal Labمجاني 5.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل من متجر جوجل Thunder VPN
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/ZlSr60Qkccc
تنزيل برنامج في بي ان Thunder VPN تنزيل vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.