برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد

تطبيق جيد لأجهزة اندرويد مصمم لمساعدتك على تجميع الصور الخاصة بك في ملف PDF.

Image to PDF Converter عبارة عن تطبيق بارع وصغير الحجم لأجهزة أندرويد للمساعدة على تحويل الصور إلى ملف PDF بسرعة كبيرة وسهولة.

إستخدام التطبيق سهل للغاية كونه لا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة تبدأ من زر إضافة الصور ثم النقر على أيقونة إنشاء PDF. وقبل حفظ اي ملف PDF, ستظهر واجهة يمكن من خلالها ضبط حجم الصور عن طريق تعيين الحد الأقصى لعرض وإرتفاع الصور, أو ترك الخيار الإفتراضي "don't resize image" كما هو للإحتفاظ بالحجم الأصلي للصور, كما يمكن تغيير لون الصور إلى اللون الرمادي أو الأسود والأبيض قبل النقر على زر حفظ بي دي إف Save PDF.
من ميزات تطبيق Image to PDF Converter كذلك, فرز الصور حسب الإسم ( من a إلى z أو العكس ), أو فرزها حسب وقت الإنشاء. كما يتيح التطبيق خيار الحذف للصور بعد إضافتها للتمكن من إزالة اي صور قبل تصديرها إلى ملف PDF.

سرعة Image to PDF Converter في تصدير مجموعة من الصور إلى ملف بي دي إف جيدة جداً بحيث تمت العملية في بضع ثوان دون اي مشاكل.

من الميزات المتوفرة أيضا بعد تصدير ملف PDF, يوجد خيارات إعادة تسمية ملفات بي دي إف وخيار مشاركتها عبر تطبيقات مثل Gmail أو Email أو Wi-Fi Direct أو Android Beam  أو عبر تقنية Bleutooth, إضافة إلى خيار الحذف.

حجم التطبيق صغير (3 ميجابايت) ويدعم نظام التشغيل أندرويد 2.3 والإصدارات الأحدث, ما يعني أنه يدعم مجموعة هائلة من الأجهزة بما في ذلك القديمة نوعاً ما. في المقابل يدعم التطبيق الإعلانات ( كأغلب التطبيقات المجانية ) التي يمكن التخلص منها عن طريق مبلغ صغير.

Image to PDF Converter بشكل عام هو تطبيق جيد ومفيد لمن يبحث عن جمع الكثير من الصور في ملف PDF واحد. والعملية لا تتطلب الكثير من المستخدم وتتم في وقت قصير جدًا.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Image to PDF ConverterBG Studioمجاني 3.1 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.1/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل من متجر جوجل Image to PDF Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/CdjgwQs452Y
تحميل برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد تحميل برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.