ترجمة فورية بدون انترنت

أحصل على ترجمة فورية لأي من لغاتك المفضلة من دون إتصال بالإنترنت عن طريق تطبيق جوجل الرسمي للترجمة المتوفر لاندرويد و iOS.

الترجمة من لغة إلى أخرى هي عملية معقدة للغاية, ومع ذلك, فقد نجحت التكنولوجيا الحديثة إلى حد كبير في توفير خدمات ترجمة مميزة جداً. وعند الحديث الترجمة الفورية للنصوص والكلمات عن طريق الإنترنت, فلا يمكن إغفال الخدمات المميزة التي يقدمها موقع جوجل للترجمة وموقع مايكروسوفت بينج Microsoft Bing.

تطبيق Google Translate لاندرويد و iOS هو التطبيق الرسمي لشركة جوجل وموقعها للترجمة عبر الانترنت, وقد يكون هذا الأخير معروفاً للجميع, لكن الإستثناء والميزة الأبرز في تطبيق ترجمة جوجل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي الترجمة من دون إتصال بالإنترنت لاي لغة يتم المستخدم بتنزيلها وحفظها على جهازه, وبالتالي توفر الترجمة من وإلى لغتك المفضلة حتى في حالة فقدان الإتصال بالإنترنت لأي سبب كان.

بإستخدام تطبيق ترجمة جوجل, ستخوض تجربةً رائعة وأكثر سهولة بفضل الميزات الرائعة التي لا تتوفر عند إستخدام الكمبيوتر, ومثال ذلك, إستخدام كاميرا الجهاز للحصول على ترجمة فورية للعديد من اللغات, والحصول على الترجمة كذلك من داخل أي تطبيق أخر بمجرد نسخ الكلمات أو النصوص.

كما في موقع جوجل للترجمة, يوفر التطبيق الترجمة الفورية من وإلى هدد هائل من اللغات مع النطق. يمكن للمستخدمين من خلال وضع المحادثة التحدث والحصول على الترجمة لحوالي 32 لغة, كما يمكن إستخدام وظيفة الكتابة اليدوية ورسم الأحرف بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح. بالإضافة لذلك, يمكن حفظ الترجمات للعودة إليها في اي وقت بإستخدام Phrasebook وز النجمة Star.

كما تمت الإشارة مسبقاً, فإن الترجمة, سيما ترجمة النصوص والجمل الطويلة هي عملية معقدة جداً نظراً للفروقات الكبيرة جداً بين مختلف اللغات, لذلك لا يمكن توقع نسب دقة عالية عندما يتعلق الأمر بترجمة النصوص, وبالرغم من النقص والعيوب في برامج وتطبيقات الترجمة, إلا أن هذه الخدمات توفر ترجمات دقيقة في الكثير من الحالات وتساعد على تقريب المعاني حتى في حالة عدم صحة الترجمة.

ما هو أهم, أن خدمات مثل ترجمة جوجل تتحسن بإستمرار, وبغض النظر عن كون جوجل شركةً عالمية عملاقة, فإن قاعدة المستخدمين الضخمة ايضاً تساعدة على تطوير ترجمة جوجل, حيث بإمكان أي شخص إقتراح التعديلات والترجمات ليتم إضافتها وتصحيح الأخطاء من خلال التحديثات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Google Translate Google LLCمجاني 13 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد, iOS 10.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Google Translate - Android
تثبيت عبر متجر أبل ستور Merriam-Webster Dictionary - iOS
*: 76 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/p3meX6_yXq4
ترجمة فورية بدون انترنت Google Translate ترجمة فورية بدون انترنت
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.