تحميل uc browser للكمبيوتر

استمتع بالسرعة والأمان والموثوقية أثناء تصفح الإنترنت بمساعدة هذا المتصفح البارع والجذاب من حيث مظهره الرائع.

UC Browser عبارة عن متصفح إنترنت مميز للغاية تم تصميمه لتمكين المستخدمين من تصفح الإنترنت بسرعة أكبر وأكثر أمانا. يتيح لك البرنامج الاختيار بين نواتي Chromium و Internet Explorer ، اعتمادًا على تفضيلاتك.  ويتم توفير العديد من الوظائف الأخرى لأجل تحسين تجربة التصفح الخاصة بك.

السرعة والتوافق

UC Browser هو متصفح إنترنت شامل يعمل على خلق التوازن بين الأداء والمظهر الحديث والجذاب , ويقدم العديد من الوظائف المصممة لتحسين تجربة تصفح الويب.

يمكن التبديل بسهولة بين وضع السرعة (Chromium) ونواة IE ، عن طريق الإعدادات. يتميز المتصفح أيضًا بوظيفة بحث سريع قابلة للتخصيص تتيح لك استخدام العديد من المحركات عبر الإنترنت ، بما في ذلك Google و Bing و Yahoo و Ask و AOL.

يدعم المتصفح كذلك علامات تبويب متعددة ويسمح لك بعرض سجل التصفح ، وتعيين نمط الصفحة الرئيسية وإنشاء اختصارات لمواقع الويب المفضلة لديك. علاوة على ذلك ، تتيح لك علامات التبويب السحابية عرض مواقع الويب عبر أجهزتك المختلفة.

الإشارات المرجعية وميزات أخرى

لا يتيح UC Browser إضافة العديد من المواقع إلى الإشارات المرجعية التي تفضلها فقط ، ولكنه يتيح أيضًا استيرادها من متصفحك الإفتراضي أو من ملف HTML, كما يدعم المتصفح العديد من الإضافات ويسمح لك بتخصيص الواجهة والإختيار من بين الكثير من السمات وأيضا التصفح والتغيير إلى وضع الليل Night Mode.
يمكنك تمكين العديد من خيارات التي من شأنها تسريع التصفح مثل التحميل المسبق لصفحات الويب ، أو تعيين مفاتيح الاختصار أو إيماءات الماوس. كما يحتوي المتصفح أداة لمنع الإعلانات والسماح بتخصيص خيارات الخصوصية ووضع التصفح الخاص Incognito mode ,أداة إلتقاط صور للشاشة, فضلا عن العديد من الإضافات التي يمكن تنزيلها متجر Chrome web store.

ككل متصفحات الويب الحديثة, يوفر UC Browser أدوات المطور Developer tools التي تسمح بالقيام بالعديد من المهام مثل إستخدام منفذ أوامر جافاسكربت Console وعرض عناصر صفحات الويب والمصادر والشبكة وغيرها.

إستنتاج

UC Browser للكمبيوتر الشخصي هو أحد المتصفحات المُطورة خصيصًا للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ولا يتطلب الكثير من الموارد، بحيث يوفر تجربة إنترنت أكثر سلاسة للأشخاص الذين لديهم اتصال بطيء بالإنترنت أو أجهزة كمبيوتر ضعيفة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
UC BrowserUCWeb Inc مجاني 150 ميجابايت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, اندرويد, iOS
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز UC Browser 
رابط بديل UC Browser 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/xR6KFm648d4
تحميل uc browser للكمبيوتر تحميل uc browser للكمبيوتر
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.