تحميل قاموس إنجليزي إنجليزي رائع

قاموس إنجليزي - إنجليزي موثوق لأجهزة iOS و Android يشتغل من دون إتصال بالإنترنت, ويقدم الكثير من الميزات والوظائف المفيدة للغاية.

تطبيق Merriam-Webster Dictionary ليس قاموساً عادياً, ويُعد واحداً من أكثر القواميس أحادية اللغة إستخداماً على مستوى العالم خاصة للطلبة والمتعلمين للغة الإنجليزية.

تم تطوير التطبيق من قِبل أحد أشهر دور النشر للكتب المرجعية في العالم Merriam-Webster, الشركة الأمريكية العريقة والمعروفة بشكل خاص  بقواميسها.

يعتمد قاموس Merriam-Webster Dictionary - الذي يستخدمه ملايين الأشخاص عبر العالم - نهجاً رائعاً للفهم والتعلم وبناء المفردات, وهو مرجع موثوق للغة الإنجليزية يوفر الكثير من الميزات والوظائف الرائعة التي تساعد المتعلمين للغة الإنجليزية والطلاب على تجربة تعلم فريدة وسهلة للغاية.

تطبيق Merriam-Webster مفيد جداً سواءاً لأولئك الذين بدأوا تعلم اللغة الإنجليزية  أو المتعلمين الأكثر خبرة ومفيد حتى للمتحدثين الأصليين.

في هذا القاموس الرائع ستجد تعريفات شاملة لكل كلمة ، مع كل التعريفات ، والجمل المثالية ، وعلم أصول الكلام ، والمرادفات لكل منها.  ويشمل أيضا تواريخ بناء المفردات الإنجليزية وأصل الكلمات. بالإضافة لذلك, يمكنك الإستماع لنطق أي كلمة, وهي ميزة رائعة أيضا لمعرفة طريقة النطق الصحيحة, لكن هذه الميزة تتطلب وجود إتصال بالإنترنت.
يمكنك إضافة الكلمات للمفضلة لسرعة الوصول إليها مجدداً, كما يمكنك مشاركة أي كلمة مترجمة عبر الإيميل أو تقنية البلوثوت وخدمات المشاركة المماثلة.

الألعاب التعليمية في التطبيق هي من بين الميزات المثيرة للإهتمام كذلك, حيث يمكنك إختبار قدراتك ومهاراتك عبر المراحل بخصوص مفردات اللغة الإنجليزية.

يتوفر تطبيق Merriam-Webster Dictionary المجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لنظامي التشغيل الأكثر شهرةً: اندرويد و iOS ( ايفون, ايباد , ابل ووتش  ), مما يعني أن التطبيق سيكون متاحاً للجميع تقريباً. وهناك قاموس أون لاين عبر موقع merriam-webster.com لأؤلئك الذين لا يمكنهم تثبيت التطبيق لسبب ما.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Merriam-Webster Dictionary Merriam-Websterمجاني 66 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Merriam-Webster Dictionary - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Merriam-Webster Dictionary - App Store
*: 203.5 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/VHN976VcYls
تحميل قاموس إنجليزي إنجليزي Merriam-Webster Dictionary تحميل قاموس إنجليزي إنجليزي Merriam-Webster Dictionary تحميل قاموس إنجليزي إنجليزي Merriam-Webster Dictionary
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.